أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie
أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 19 أكتوبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة Xiaomi اليوم بإصدار تحديث جديد لوحدات Xiaomi Mi Mix 2S في الصين يقوم بترقية هذا الأخير إلى Android 9 Pie. وأعلن حساب MIUI الرسمي على شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن Xiaomi Mi Mix 2S هو أول هاتف من الشركة سيحصل على الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد.

بفضل تحديث Android 9 Pie تحسن أداء الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S، وحصل على ميزات جديدة تستند على الذكاء الإصطناعي مثل Adaptive Battery و Adaptive Brightness. هناك أيضا إقتراحات ذكية وميزة الرفاهية الرقمية التي تهدف إلى مراقبة مقدار الوقت الذي تنفقه على الهاتف.

تحديث Android 9 Pie الجديد للهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يأتي أيضًا مع واجهة مستخدم أكثر تنقيحًا تتعامل بشكل أفضل مع الشاشة الطويلة للجهاز. وبفضل هذا التحديث، سيتعلم الهاتف أنماط الإستخدام الخاصة بك ويتكيف معها لتسريع عملية فتح التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا وتسهيل التبديل بينها.

هناك أيضًا بعض التحسينات الطفيفة في إكتشاف الحواف للصور المضببة الخلفية، وأصوات جديدة للإشعارات تمتاز بنغمات مختلفة. عموما، هذا التحديث متوفر حاليًا للوحدات الصينية من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S، ولكن من المفترض أن يصل هذا التحديث لكافة ملاك الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S في جميع أنحاء العالم قبل نهاية هذا العام.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie .

المصدر : إلكتروني