أخبار التقنية : شركة Essential تقرر التخلي عن 30 في المئة من قوتها العاملة
أخبار التقنية : شركة Essential تقرر التخلي عن 30 في المئة من قوتها العاملة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شركة Essential تقرر التخلي عن 30 في المئة من قوتها العاملة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة Essential تقرر التخلي عن 30 في المئة من قوتها العاملة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شركة Essential تقرر التخلي عن 30 في المئة من قوتها العاملة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شركة Essential تقرر التخلي عن 30 في المئة من قوتها العاملة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة Essential تقرر التخلي عن 30 في المئة من قوتها العاملة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 19 أكتوبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة Essential بإلغاء الهاتف Essential PH-2 في شهر مايو الماضي، والآن قامت الشركة بالتخلي عن 30 في المئة من قوتها العاملة، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Bloomberg. وستؤثر عملية تقليص الموظفين هذه على جميع أقسام الشركة، بما في ذلك قسم الأجهزة والتسويق والمبيعات. وذكرت وسائل الإعلام في وقت سابق أن شركة Essential ستنتقل للتركيز على هاتف ذكي يستند على الذكاء الإصطناعي.

ينص الموقع الرسمي لشركة Essential على أن هناك 120 موظفًا في الشركة التي يتواجد مقرها الرئيسي في Palo Alto. وصرح أحد المتحدثين بإسم الشركة في رسالة إلكترونية بالقول : ” إنهم يشعرون بالأسف الشديد للتأثير على الزملاء ” و ” التركيز الشديد على المنتج سيساعد على تقديم منتج إستهلاكي حقيقي يغير اللعبة “.

لا ينبغي أن تكون عملية تسريح الموظفين مشكلة بالنسبة لملاك الهاتف Essential PH1 الحاليين وتحديثاتهم الشهرية. كان هذا الهاتف من بين أوائل التليفونات الذكية التي حصلت على تحديث Android 9 Pie، على الرغم من أن المبيعات التي حصدها هذا الهاتف تشير إلى أن أيام توافره في السوق أصبحت معدودة.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شركة Essential تقرر التخلي عن 30 في المئة من قوتها العاملة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة Essential تقرر التخلي عن 30 في المئة من قوتها العاملة .

المصدر : إلكتروني