أخبار التقنية : تقرير جديد يلمح إلى أن آبل بدأت بمكافحة التطبيقات التي تحتال على المستخدمين للإشتراك
أخبار التقنية : تقرير جديد يلمح إلى أن آبل بدأت بمكافحة التطبيقات التي تحتال على المستخدمين للإشتراك

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تقرير جديد يلمح إلى أن آبل بدأت بمكافحة التطبيقات التي تحتال على المستخدمين للإشتراك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير جديد يلمح إلى أن آبل بدأت بمكافحة التطبيقات التي تحتال على المستخدمين للإشتراك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تقرير جديد يلمح إلى أن آبل بدأت بمكافحة التطبيقات التي تحتال على المستخدمين للإشتراك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تقرير جديد يلمح إلى أن آبل بدأت بمكافحة التطبيقات التي تحتال على المستخدمين للإشتراك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير جديد يلمح إلى أن آبل بدأت بمكافحة التطبيقات التي تحتال على المستخدمين للإشتراك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 20 أكتوبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يعتبر نظام الإشتراكات وسيلة مستدامة لتطوير التطبيقات، حيث يدفع العملاء رسومًا على أساس شهري بدلا من نظام البيع الذي يسمح للعملاء بالدفع مرة واحدة فقط. وبطريقة ما تساعد الرسوم الشهرية على تحفيز المطورين لمواصلة تحديث تطبيقاتهم وتوليد المزيد من المال لهم على المدى الطويل، وهذا هو السبب في أنه لم يكن مفاجئًا رؤية أبل تحاول تشجيع المطورين على تبني هذا النظام في تطبيقات iOS الخاصة بهم.

لسوء الحظ، كشف تقرير صدر مؤخرًا من موقع TechCrunch أن بعض التطبيقات تستفيد من هذه الميزة لخداع المستخدمين من أجل الاشتراك في تطبيقات ليست أصلاً بحاجة إلى الإشتراك فيها، مثل تطبيقات الطقس والتطبيقات المصممة لقراءة رموز QR Code والمزيد. والخبر السار هو أنه يبدو أن شركة آبل تقوم بالفعل بشيء حيال ذلك، على الأقل وفقًا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع V3 حيث يبدو أن أكثر من نصف التطبيقات التي تم الإشارة إليها في التقرير السابق اختفت منذ ذلك الحين من متجر iTunes App Store.

ولم تعلق شركة آبل على هذا التقرير بشكل رسمي حتى الآن أو تتحدث عن مزاعم الخداع، ولكن إزالة هذه التطبيقات يشير أن شركة آبل تدرك ذلك وتتصرف بسرعة إلى حد ما من أجل التعامل مع الوضع. كان من المفترض أن تهتم شركة آبل بذلك منذ البداية، ولكن نظرًا لعدد التطبيقات الهائل المتوفر في متجر iTunes App Store، فليس من الصعب أن تنطلي بعض الحيل على شركة آبل في بعض الأحيان.

في الواقع، تنص إرشادات آبل على أنه من غير القانوني وجود مثل هذه الحيل وأن التطبيقات التي يتضح للشركة أنها تنتهك إرشاداتها الأساسية سيتم إزالتها مباشرة. ” سيتم إزالة التطبيقات التي تحاول خداع المستخدمين لشراء إشتراك بموجب إدعاءات كاذبة أو الإنخراط في ممارسات الإغراء من متجر التطبيقات App Store، وقد يتم إزالتك من برنامج Apple Developer Program “.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تقرير جديد يلمح إلى أن آبل بدأت بمكافحة التطبيقات التي تحتال على المستخدمين للإشتراك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير جديد يلمح إلى أن آبل بدأت بمكافحة التطبيقات التي تحتال على المستخدمين للإشتراك .

المصدر : إلكتروني