أخبار التقنية : تسريبات جديدة تؤكد قدوم Xiaomi Mi Mix 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة، ومستشعر البصمة في الخلف
أخبار التقنية : تسريبات جديدة تؤكد قدوم Xiaomi Mi Mix 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة، ومستشعر البصمة في الخلف

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تسريبات جديدة تؤكد قدوم Xiaomi Mi Mix 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة، ومستشعر البصمة في الخلف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريبات جديدة تؤكد قدوم Xiaomi Mi Mix 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة، ومستشعر البصمة في الخلف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تسريبات جديدة تؤكد قدوم Xiaomi Mi Mix 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة، ومستشعر البصمة في الخلف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تسريبات جديدة تؤكد قدوم Xiaomi Mi Mix 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة، ومستشعر البصمة في الخلف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريبات جديدة تؤكد قدوم Xiaomi Mi Mix 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة، ومستشعر البصمة في الخلف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

Xiaomi Mi Mix 3

السبت 20 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xaomi Mi Mix 3 بعد أقل من أسبوع، ولكن بفضل مجموعة جديدة من الصور المسربة الواقعية، أصبحت لدينا فكرة جيدة عن الكيفية التي سيبدو بها الهاتف.

إحدى الصور الواقعية التي تم تسريبها اليوم تظهر لنا الواجهة الأمامية للهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة ومع آلية قابلة للسحب تتيح لك الوصول إلى الكاميرا الأمامية المزدوجة التي ستضم مستشعر أساسي بدقة 24 ميغابكسل. وبغض النظر عن الواجهة الأمامية، فهناك صورة أخرى تظهر لنا الواجهة الخلفية للهاتف Xiaomi Mi Mix 3 والتي تضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية، ومستشعر بصمات الأصابع. ونظرًا إلى أن هذه الواجهة الخلفية مغطاة بالزجاج، فنحن نعتقد بأنها ستدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

00

من ناحية أخرى، قامت شركة Xiaomi بنشر صورة تشويقية جديدة تلمح فيها إلى أنها ستقوم بإطلاق نسخة خاصة من الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 تركز على الفن لأن العبارة الصينية في الصورة التشويقية تقول بأن الشركة عملت بشكل وثيق مع المتحف البريطاني لتصميم الهاتف باللون الأبيض السيراميكي.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة Xiaomi كانت قد أكدت لنا في الفترة الماضية بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وسيضم 10GB من ذاكرة التخزين العشوائية. وفي حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فهذا الهاتف سيضم أيضًا المعالج Snapdragon 845، والمودم Qualcomm X20 أو Qualcomm X50.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تسريبات جديدة تؤكد قدوم Xiaomi Mi Mix 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة، ومستشعر البصمة في الخلف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريبات جديدة تؤكد قدوم Xiaomi Mi Mix 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة، ومستشعر البصمة في الخلف .

المصدر : إلكتروني