أخبار : هتلعب واللا أغزك!!.. ذراع ألعاب “نينتندو سويتش” يحتوي على سكين!
أخبار : هتلعب واللا أغزك!!.. ذراع ألعاب “نينتندو سويتش” يحتوي على سكين!

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : هتلعب واللا أغزك!!.. ذراع ألعاب “نينتندو سويتش” يحتوي على سكين!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هتلعب واللا أغزك!!.. ذراع ألعاب “نينتندو سويتش” يحتوي على سكين!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : هتلعب واللا أغزك!!.. ذراع ألعاب “نينتندو سويتش” يحتوي على سكين!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : هتلعب واللا أغزك!!.. ذراع ألعاب “نينتندو سويتش” يحتوي على سكين!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هتلعب واللا أغزك!!.. ذراع ألعاب “نينتندو سويتش” يحتوي على سكين!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 22 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استطاع جهاز الألعاب “نينتندو سويتش” Nintendo Switch أن يصبح في مدة قصيرة (صدر في العام الماضي 2017) واحدا من أكثر أجهزة الألعاب المحمولة شعبية في العالم، لكن أحد المصممين المحبين للجهاز أقر أن يضيف إليه تحديثا خطيرا!

فقد عرض مصمم، أطلق على نفسه اسم Inceptualize3D ذراعا تحكم لجهاز ألعاب نينتندو سويتش يحتوي على سكين، وقد عرضه للبيع على موقع Etsy بمبلغ 11.89 جنيه استرليني (حوالي 280 جنيها مصريا).

وصنع نصل السكين من البلاستيك باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد 3D Printing، ويمكن تركيب النصل أو فصله عن وحدة التحكم حسب الرغبة، وقد تعرضت الفكرة لكثير من الانتقاد لإدخالها السلاح الأبيض (حتى لو كان بلاستيكيا حتى الآن) في أجهزة ألعاب الفيديو التي تهدف للمتعة دون ضرر.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : هتلعب واللا أغزك!!.. ذراع ألعاب “نينتندو سويتش” يحتوي على سكين!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هتلعب واللا أغزك!!.. ذراع ألعاب “نينتندو سويتش” يحتوي على سكين! .

المصدر : عرب نت