أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وستكون على الأرجح من نوع AMOLED
أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وستكون على الأرجح من نوع AMOLED

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وستكون على الأرجح من نوع AMOLED، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وستكون على الأرجح من نوع AMOLED، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وستكون على الأرجح من نوع AMOLED، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وستكون على الأرجح من نوع AMOLED، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وستكون على الأرجح من نوع AMOLED، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 22 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ من المقرر أن تقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وبالضبط يوم الخميس المقبل الموافق لـ 25 أكتوبر. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا على العديد من المعلومات المتعلقة بهذا الهاتف في الفترة الماضية، والآن نحن هنا مع معلومة جديدة حول هذا الهاتف.

في الواقع، لقد كشف لنا مدير قسم تسويق المنتجات في شركة Xiaomi، السيد Zhi Zhiyuan بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD. وعلى عكس بقية التليفونات الذكية المتاحة في السوق اليوم والتي تأتي بنفس هذه الدقة، فشاشة الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 ستستفيد من كافة البكسلات نظرًا إلى أنها لا تضم أي قطع بفضل نقل الكاميرا الأمامية إلى الآلية المبثقة من خلف الشاشة.

وبغض النظر عن الشاشة، فقد تأكد لنا أيضا في الفترة الماضية بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وسيضم 10GB من ذاكرة التخزين العشوائية. ومن ناحية أخرى، إقترحت الشائعات السابقة قدوم هذا الهاتف كذلك مع المعالج Snapdragon 845، ومع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأساسي، وشاشة AMOLED من صنع شركة سامسونج من أجل مستشعر بصمات الأصابع الذي سيتم تضمينه تحت الشاشة. عموما، لا تنسوا العودة إلينا يوم الخميس المقبل للحصول على كافة التفاصيل.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وستكون على الأرجح من نوع AMOLED، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وستكون على الأرجح من نوع AMOLED .

المصدر : إلكتروني