أخبار التقنية : جوجل توسع ميزات الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” لأجهزة Android One
أخبار التقنية : جوجل توسع ميزات الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” لأجهزة Android One

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : جوجل توسع ميزات الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” لأجهزة Android One، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جوجل توسع ميزات الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” لأجهزة Android One، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : جوجل توسع ميزات الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” لأجهزة Android One، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : جوجل توسع ميزات الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” لأجهزة Android One، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جوجل توسع ميزات الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” لأجهزة Android One، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 22 أكتوبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت شركة جوجل عن ميزة الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 الذي أقيم في وقت سابق من هذا العام. إنها مبادرة لتزويد المستخدمين بالمزيد من البيانات حول كيفية استخدامهم لهواتفهم وتمكينهم من استخدام هذه البيانات لتنظيم طريقة تعاملهم مع أجهزتهم. تساهم هذه الميزات في مساعدة المستخدمين على فهم عادات استخدامهم للهواتف الذكية حتى يتمكنوا من الحد من استخدامها إذا كان ذلك يزيد عن اللزوم. كانت هذه الميزات متوفرة سابقًا فقط على هواتف Google Pixel، ولكن قامت جوجل الآن بجلبها أيضًا إلى هواتف Android One مع نظام Android 9 Pie.

ميزة الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” تتجه تدريجيًا إلى المزيد من الأجهزة. تلقى الهاتف Nokia 7 Plus هذه في الميزة في شهر سبتمبر الماضي، وهناك سبب لذلك. هذا لأن شركة جوجل تعمل على توسيع ميزة Digital Wellbeing إلى التليفونات الذكية التي تعد جزءًا من مبادرة Android One. وكما تعلمون على الأرجح، فجميع هواتف Nokia التي أصدرتها شركة HMD Global Oy في الأونة الأخيرة تعد جزءًا من هذه المبادرة، بما في ذلك الهاتف Nokia 7 Plus.

متجر Google Play Store يذكر الآن بأن أولئك الذين يرغبون في تجربة هذه الميزات يتوجب عليهم أن يكونوا مختبرين ولديهم هاتف Google Pixel أو Android One يعمل بنظام Android 9 Pie. هذه القائمة موجزة للغاية الآن، فالهاتفين Nokia 7 Plus و Nokia 6.1 Plus هما من الناحية التقنية الجهازان الوحيدان اللذان يتوافقان مع المعايير.

ومع ذلك، فهذه علامة جيدة لأنها توضح أن شركة جوجل ستعطي الأولية لإطلاق هذه الميزة للأجهزة التي تعد جزءًا من مبادرة Android One. وبالتالي، سيتمكن المستخدمون الذين يملكون هذه الأجهزة من تجربة ميزة الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” في المستقبل القريب.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : جوجل توسع ميزات الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” لأجهزة Android One، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جوجل توسع ميزات الرفاهية الرقمية ” Digital Wellbeing ” لأجهزة Android One .

المصدر : إلكتروني