أخبار التقنية : LG ستكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019
أخبار التقنية : LG ستكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : LG ستكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، LG ستكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : LG ستكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : LG ستكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019، لنقوم بعرضها علي موقعنا، LG ستكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ من الواضح أن التليفونات الذكية القابلة للطي ستكون الشيء الكبير المقبل، ويبدو أن شركة LG تتطلع إلى أن تكون ضمن كوكبة المقدمة في هذا السوق. وعدت شركة سامسونج بالكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي الأول في مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2018 المقرر عقده في وقت لاحق من هذا الشهر، ولكن يبدو أنها ستتعرض لمنافسة قوية من شركة LG. ووفقا لتغريدة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة Evleaks، فيبدو أن شركة LG تتطلع للكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المقرر عقده في شهر يناير من العام المقبل.

عندما ننتقل إلى براءة الإختراع التي تمت الموافقة عليها من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي في أواخر العام 2017، فمن المرجح أن يكون هذا الهاتف قابلا للطي عبر محور أفقي كما هو الحال مع هاتف سامسونج القابل للطي.

تمتلك شركة LG بالفعل خططًا لتزويد كل من Lenovo و Dell بشاشات OLED قابلة للطي من أجل أجهزتها اللوحية القابلة للطي والتي تعد من الناحية الفنية أكثر صعوبة من شاشات التليفونات الذكية الصغيرة الحجم. لذلك، من المنطقي أن تكون LG مستعدة أو على الأقل تستعد لإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي. وبالنظر إلى سجل Evan Blass، فهناك إحتمال كبير أن تكون هذه المعلومات صحيحة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : LG ستكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، LG ستكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 .

المصدر : إلكتروني