أخبار التقنية : LG تسجل براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، وشاشة بدون قطع
أخبار التقنية : LG تسجل براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، وشاشة بدون قطع

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : LG تسجل براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، وشاشة بدون قطع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، LG تسجل براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، وشاشة بدون قطع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : LG تسجل براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، وشاشة بدون قطع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : LG تسجل براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، وشاشة بدون قطع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، LG تسجل براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، وشاشة بدون قطع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة LG مؤخرًا بتسجيل براءة تصميم جديدة لهاتف ذكي جديد يضم أربع كاميرات في الخلف جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع. تم تقديم التصميم في ثلاث إصدارات، وكل إصدار يسلط الضوء على جزء معين من الهاتف.

كان الهاتف LG V40 ThinQ الجديد هو أول هاتف ذكي من شركة LG يضم ثلاث كاميرات في الخلف، ولكن الهاتف الجديد الذي يظهر في براءة التصميم هذه يمتاز بأربع كاميرات في الخلف. وكما تلاحظون، فهذه الكاميرات الأربعة موضوعة على نحو مماثل للهاتف Huawei Mate 20. ولم يتم الإشارة إلى الفلاش في الرسومات، لذلك فمن الممكن تمامًا أن تكون واحدة من الدوائر الأربعة في التصميم تمثل الفلاش LED كما هو الحال في الهاتف Huawei Mate 20، وليس الكاميرا.

بغض النظر عن الكاميرات، فقد قررت شركة LG في التصميم الجديد الإبقاء على عناصر التصميم الأخرى تقليدية قدر الإمكان، فهي لم تبقي فقط مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ولكنها أبقت تصميم الواجهة الأمامية من دون تغييرات جدرية، فليس هناك أي قطع في الشاشة أو آلية منبثقة تخفي الكاميرا الأمامية. بدلا من ذلك، الهاتف يحتوي على مسافة كافية للكاميرا وسماعة الأذن والمكونات الأخرى. هذا التصميم يعد تقليديًا لدرجة أنه يحتفظ أيضًا بمنفذ السماعات 3.5mm.

الهواتف ضمن سلسلة LG G Series و LG V Series أصبحت الآن تضم قطعًا في الشاشة، لذلك فبراءة التصميم هذه تمثل خطوة إلى الخلف نحو التصاميم القديمة.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : LG تسجل براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، وشاشة بدون قطع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، LG تسجل براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، وشاشة بدون قطع .

المصدر : إلكتروني