أخبار التقنية : شركة OnePlus تقود قائمة الشركات الأكثر إرضاءً للعملاء في الهند
أخبار التقنية : شركة OnePlus تقود قائمة الشركات الأكثر إرضاءً للعملاء في الهند

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شركة OnePlus تقود قائمة الشركات الأكثر إرضاءً للعملاء في الهند، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة OnePlus تقود قائمة الشركات الأكثر إرضاءً للعملاء في الهند، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شركة OnePlus تقود قائمة الشركات الأكثر إرضاءً للعملاء في الهند، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شركة OnePlus تقود قائمة الشركات الأكثر إرضاءً للعملاء في الهند، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة OnePlus تقود قائمة الشركات الأكثر إرضاءً للعملاء في الهند، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ معظم الإحصائيات والأرقام التي حصلنا عليها في الأونة الأخيرة من مختلف المؤسسات المتخصصة في بحوث السوق كشفت لنا بأن شركة Xiaomi نجحت في تسيد سوق التليفونات الذكية في الهند خلال الربع الثالث من هذا العام علمًا أنها من المفترض أن تظل كذلك طيلة الأرباع القادمة. ونتيجة لذلك، فلا ينبغي أن نتفاجأ من نتائج الدراسة التي أجرتها مؤسسة Counterpoint مؤخرًا.

في الواقع، لقد قامت مؤسسة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق بعمل إستطلاع لأراء الأشخاص في الهند وقال 1 من كل 3 أشخاص أنهم يبحثون عن هاتف بسعر يتراوح بين 135$ و 200$، في حين قال 2 من كل 3 أشخاص أنهم يخططون لشراء هاتف من الفئة المتوسطة أو الراقية.

ونتيجة إلى كل ما سمعنا عنه عن أداء شركة Xiaomi في الهند خلال الفترة الماضية، فلا ينبغي أن تتفاجأ عندما تسمع أن Xiaomi هي العلامة التجارية المفضلة في الهند. ومع ذلك، تظل شركة OnePlus هي العلامة التجارية المفضلة عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية التي يتراوح سعرها بين 340$ و 550$. وعلاوة على ذلك، فشركة OnePlus تعد الأكثر إرضاء للعملاء في الهند بحيث يصل معدل إحتفاظها بالعملاء إلى 88%. في الوقت نفسه، تقوم شركة Xiaomi بإتباع Vivo و Oppo و Samsung في إرضاء العملاء.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شركة OnePlus تقود قائمة الشركات الأكثر إرضاءً للعملاء في الهند، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة OnePlus تقود قائمة الشركات الأكثر إرضاءً للعملاء في الهند .

المصدر : إلكتروني