أخبار : إضافة جديدة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمحاربة الحسابات الزائفة
أخبار : إضافة جديدة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمحاربة الحسابات الزائفة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : إضافة جديدة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمحاربة الحسابات الزائفة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إضافة جديدة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمحاربة الحسابات الزائفة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : إضافة جديدة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمحاربة الحسابات الزائفة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : إضافة جديدة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمحاربة الحسابات الزائفة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إضافة جديدة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمحاربة الحسابات الزائفة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة موقع التواصل الاجتماعي تويتر الخميس أن المستخدمين أصبح بإمكانهم الإبلاغ عن أي تغريدة يظنون أنها مرسلة من حسابات آلية (بوت) أو حسابات زائفة.

ويستطيع مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر الآن اختيار "مشتبه فيه أو بريد مزعج (سبام-spam)" ضمن القائمة المخصصة لإبلاغ إدارة الموقع بمحتويات التي يرغبون إرسال شكوى بشأنها.

وأعلنت موقع التواصل الاجتماعي تويتر التغيير الجديد عبر حسابها الرسمي على الموقع وجاء فيها أن "النشاط الذي يهدف إلى التلاعب أو تعطيل خدمة موقع التواصل الاجتماعي تويتر غير مسموح به ونحذفه عندما نراه. يمكنك تحديد نوع الإزعاج الذي تراه عندما تبلغ عنه بما في ذلك الحسابات الزائفة".


​تجدر الإشارة إلى أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر أعلنت أنها حذفت 70 مليون حساب خلال شهري أيار/مايو وحزيران/تموز بسبب انتهاكها سياسات الموقع المتعلقة بنشاطات سبام ونشاطات خبيثة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : إضافة جديدة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمحاربة الحسابات الزائفة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إضافة جديدة من موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمحاربة الحسابات الزائفة .

المصدر : عرب نت