أخبار : شركة صينية تطرح أول هاتف قابل للطي في العالم
أخبار : شركة صينية تطرح أول هاتف قابل للطي في العالم

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : شركة صينية تطرح أول هاتف قابل للطي في العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة صينية تطرح أول هاتف قابل للطي في العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : شركة صينية تطرح أول هاتف قابل للطي في العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : شركة صينية تطرح أول هاتف قابل للطي في العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة صينية تطرح أول هاتف قابل للطي في العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نُشر مقطع فيديو عبر موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، يُظهر هاتف قابل للطي من شركة "رويو" الصينية للتكنولوجيا.

ووفق ما ذكر موقع "بي جي آر" التقني، يُظهر الفيديو الهاتف الجديد "فليكس باي"، وهو يأخذ عدة أشكال وبمقاسات مختلفة، دون أن يلحق ذلك أي مشكلة بالشاشة أو بالصورة.

وجرب مستخدم الجهاز تطبيقات وألعاب وكاميرا التصوير لمعرفة مدى فاعلية الشاشة.

وقال حساب "آيس يونفرس" على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، "إن الهاتف يعمل بمعالج "سناب دراجون 8150"، وهذا هو أول هاتف قابل للطي في العالم".

ويحتوي الهاتف كامرتين بدقة "16 و20 ميجابكسل"؛ وعند الطي يمكن استخدام الكاميرا لالتقاط الصور من أحد الجانبين.

وأتاحت الشركة الطلب للهاتف منذ الأمس 31 أكتوبر، وسيتم إطلاقه بشكل رسمي في شهر ديسمبر القادم، ويبلغ سعره 1290 دولار لنسخة "6 جيجابايت" من ذاكرة الوصول العشوائي.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : شركة صينية تطرح أول هاتف قابل للطي في العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة صينية تطرح أول هاتف قابل للطي في العالم .

المصدر : عرب نت