عـااجل: الطب فعلها.. أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً (صور)
عـااجل: الطب فعلها.. أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً (صور)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الطب فعلها.. أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً (صور)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الطب فعلها.. أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً (صور)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الطب فعلها.. أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً (صور)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الطب فعلها.. أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً (صور)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الطب فعلها.. أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً (صور)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 02:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تمكنت امرأتان من «الحمل المشترك» وإنجاب طفل واحد، خلال تجربة فريدة تعد الأولى من نوعها في عالم الطب.

ونقلت روسيا اليوم عن صحيفة نيويورك بوست، أن إيشلي وبليس، شاركتا في تجربة «التخصيب المتبادل» في عملية للتلقيح الصناعي في المختبر (خارج الجسم).

أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً

وتم تخصيب بويضة بليس في المختبر عبر جهاز حديث للتلقيح المجهري، ثم نقلت البويضة المخصبة داخل حاضنة بيولوجية خاصة، وثبتت بعدها في عنق رحم بليس لمدة 5 أيام قبل تكون جنين قابل للحياة.

أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً

الجنين لاحقا إلى رحم إيشلي، التي بقيت تحت رقابة العلماء لمدة 10 أيام، حتى استقر وضعه بشكل كامل. ويشير الباحثون إلى أن طريقة التلقيح الصناعي الجديدة لا تتطلب نفقات كبيرة، فهي تكلف 15 ألف دولار فقط، وهذا أقل بمرتين من تكلفة عمليات التلقيح الصناعي الكلاسيكية.

أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً

وأشار العلماء إلى أن الطفل ولد بصحة جيدة، رغم طريقة الحمل غير التقليدية والمعتادة، وبلغ عمره الآن 5 أشهر. وصرح العلماء بأن الطريقة الجديدة في التلقيح والحمل، تزيد بشكل كبير من فرص الأزواج الذين يعانون من مشاكل في الحمل والولادة.

أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الطب فعلها.. أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً (صور)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الطب فعلها.. أمريكيتان «تحملان وتنجبان» طفلاً واحداً (صور).

المصدر : المصرى اليوم