أخبار التقنية : خلل في نظام iOS 12.1 يسمح بتجاوز شاشة القفل للوصول إلى جهات الإتصال الكاملة
أخبار التقنية : خلل في نظام iOS 12.1 يسمح بتجاوز شاشة القفل للوصول إلى جهات الإتصال الكاملة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : خلل في نظام iOS 12.1 يسمح بتجاوز شاشة القفل للوصول إلى جهات الإتصال الكاملة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خلل في نظام iOS 12.1 يسمح بتجاوز شاشة القفل للوصول إلى جهات الإتصال الكاملة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : خلل في نظام iOS 12.1 يسمح بتجاوز شاشة القفل للوصول إلى جهات الإتصال الكاملة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : خلل في نظام iOS 12.1 يسمح بتجاوز شاشة القفل للوصول إلى جهات الإتصال الكاملة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خلل في نظام iOS 12.1 يسمح بتجاوز شاشة القفل للوصول إلى جهات الإتصال الكاملة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 12.1 للتو، وهو التحديث الذي يهدف إلى إصلاح بعض المشاكل مثل صور السلفي الناعمة في الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max، ومشكلة خنق سرعة المعالج المثيرة للجدل في iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus. ومع ذلك، يبدو أن تحديث iOS 12.1 يجلب معه كذلك خلل أمني لشاشة القفل مما يسمح للمتطفلين بالوصول إلى جهات الإتصال المسجلة على الهاتف دون الحاجة إلى فتحه.

بعد ساعات قليلة من إصدار تحديث iOS 12.1 تمكن الباحثون من تجاوز شاشة القفل بإستخدام ميزة محادثات FaceTime الجماعية كما هو موضح في الفيديو أدناه. وهذا الخلل يمنحك إمكانية الوصول إلى قائمة جهات الإتصال الكاملة.

جدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يعاني فيها نظام iOS من مشاكل في تأمين شاشة القفل، وأحدث خلل كان يشمل معرض الصور. ونأمل أن تقوم شركة آبل بالتصرف بسرعة وإصلاح هذا الخلل في المستقبل القريب نظرًا إلى أنها تروج دائمًا لإهتمامها الكبير بخصوصية عملائها.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : خلل في نظام iOS 12.1 يسمح بتجاوز شاشة القفل للوصول إلى جهات الإتصال الكاملة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خلل في نظام iOS 12.1 يسمح بتجاوز شاشة القفل للوصول إلى جهات الإتصال الكاملة .

المصدر : إلكتروني