أخبار التقنية : شركة EA تراهن بشكل كبير على مفهوم بث الألعاب عبر السحابة مع مشروع Atlas
أخبار التقنية : شركة EA تراهن بشكل كبير على مفهوم بث الألعاب عبر السحابة مع مشروع Atlas

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شركة EA تراهن بشكل كبير على مفهوم بث الألعاب عبر السحابة مع مشروع Atlas، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة EA تراهن بشكل كبير على مفهوم بث الألعاب عبر السحابة مع مشروع Atlas، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شركة EA تراهن بشكل كبير على مفهوم بث الألعاب عبر السحابة مع مشروع Atlas، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شركة EA تراهن بشكل كبير على مفهوم بث الألعاب عبر السحابة مع مشروع Atlas، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة EA تراهن بشكل كبير على مفهوم بث الألعاب عبر السحابة مع مشروع Atlas، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بالنظر إلى السرعة التي تتسم بها شبكة الانترنت اليوم، فليس من الغريب أن نلاحظ تزايدًا في شعبية الخدمات الموسيقية وخدمات بث الأفلام. وعلى ما يبدو، السرعة التي تتسم بها شبكة الانترنت اليوم شجعت أيضًا الشركات المتخصصة في صناعة الألعاب على إنشاء خدمات بث الألعاب في محاولة للوصول إلى عدد أكبر من اللاعبين المحتملين.

يبدو أن شركة Electronic Arts تعتقد أن خدمات بث الألعاب ستكون في الواقع مستقبل الألعاب، وهذا هو السبب في أنها أعلنت منذ ذلك الحين عن مشروع Project Atlas. هذا المشروع يمثل خطط الشركة لإطلاق خدمة بث الألعاب الخاصة بها عبر السحابة، ومن المؤكد أن الشركة تراهن بشكل كبير على هذا المشروع، فقد أعلنت الشركة أنها تملك 1000 موظف يعملون على هذا المشروع.

ووفقا لشركة EA، فقد صرحت بالقول : ” لقد طورنا برنامجًا يستخدم السحابة لمعالجة وبث ألعاب HD العالية الجودة المتعددة اللاعبين في أقل وقت ممكن، وكذلك لفتح المزيد من الإمكانيات للعب الديناميكي الإجتماعي واللعب التشاركي. وعلاوة على ذلك، نحن نستثمر في الألعاب السحابية لإضفاء طابع أعمق على التخصيصات، وفي النهاية إنشاء عالم مليء بالمحتوى الذي ينشئه المستخدمون مما يؤدي إلى طمس الخطوط بين النطاقات المنفصلة لمحركات الألعاب وخدمات الألعاب “.

جدير بالذكر أن EA ليست الوحيدة التي تسعى لإنشاء خدمة بث الألعاب الخاصة بها. في الواقع، لقد رأينا كيف حاولت شركة Capcom إستخدام مفهوم بث الألعاب عبر الانترنت لجلب لعبة Resident Evil 7 إلى جهاز Nintendo Switch. كما أعلنت شركة شركة مايكروسوفت للتقنية بنفسها مؤخرًا عن خدمة بث الألعاب الخاصة بها والتي تحمل إسم Project xCloud. ويبدو أن شركة جوجل تريد أيضًا الدخول إلى هذا المجال حيث سمحت للاعبين مؤخرًا بتشغيل نسخة تجريبية من لعبة Assassin’s Creed Odyssey عبر المتصفح Google Chrome الخاص بها.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شركة EA تراهن بشكل كبير على مفهوم بث الألعاب عبر السحابة مع مشروع Atlas، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة EA تراهن بشكل كبير على مفهوم بث الألعاب عبر السحابة مع مشروع Atlas .

المصدر : إلكتروني