أخبار التقنية : آبل كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية 2018، ومبيعات iPhone ظلت مستقرة
أخبار التقنية : آبل كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية 2018، ومبيعات iPhone ظلت مستقرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : آبل كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية 2018، ومبيعات iPhone ظلت مستقرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آبل كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية 2018، ومبيعات iPhone ظلت مستقرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : آبل كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية 2018، ومبيعات iPhone ظلت مستقرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : آبل كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية 2018، ومبيعات iPhone ظلت مستقرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آبل كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية 2018، ومبيعات iPhone ظلت مستقرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة آبل بالكشف عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام وهو ما يمثل الربع الرابع من السنة المالية للشركة. أهم ما يميز هذا التقرير هو حصد الشركة لعائدات ضخمة ناهزت 62.9 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 20 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

في الربع الثالث من هذا العام ( الربع الرابع من السنة المالية للشركة )، باعت شركة شركة ابل46.8 مليون وحدة من هواتف iPhone وما يقرب من 10 ملايين وحدة من لوحيات iPad، وكلا الرقميين يكادان يضاهيان ما حققته الشركة في نفس الفترة من العام الماضي. كانت الإيرادات من هواتف iPhone أعلى بكثير، والفضل في ذلك يعود إلى الزيادة في متوسط سعر البيع.

جلبت الخدمات الأخرى مثل المحتوى الرقمي و AppleCare و Apple Pay ما يقرب من 10 مليارات دولار من العائدات، وهي أعلى عائدات حققتها هذه الفئة من المنتجات، فهي شهدت زيادة بنسبة 17 في المئة بالمقارنة مع الربع الثالث من العام الماضي. وبلغت أرباح شركة آبل بين شهري يوليو وسبتمبر 14.12 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 30 في المئة مقارنة مع الربع نفسه من العام الماضي.

وفي سنتها المالية 2018 إجمالاً إستقطبت شركة آبل عائدات ضخمة بلغت 265.6 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 15 في المئة مقارنة مع السنة المالية 2017. وبلغت الأرباح الإجمالية للشركة 59.5 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 23 في المئة.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : آبل كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية 2018، ومبيعات iPhone ظلت مستقرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آبل كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية 2018، ومبيعات iPhone ظلت مستقرة .

المصدر : إلكتروني