أخبار : وأتساب يؤكد: لقينا المكان اللي هنحط فيه الإعلانات جوه التطبيق!
أخبار : وأتساب يؤكد: لقينا المكان اللي هنحط فيه الإعلانات جوه التطبيق!

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : وأتساب يؤكد: لقينا المكان اللي هنحط فيه الإعلانات جوه التطبيق!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وأتساب يؤكد: لقينا المكان اللي هنحط فيه الإعلانات جوه التطبيق!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : وأتساب يؤكد: لقينا المكان اللي هنحط فيه الإعلانات جوه التطبيق!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : وأتساب يؤكد: لقينا المكان اللي هنحط فيه الإعلانات جوه التطبيق!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وأتساب يؤكد: لقينا المكان اللي هنحط فيه الإعلانات جوه التطبيق!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لم يكن هناك شك في أن تطبيق الدردشة الأكثر شهرة عالميا، وأتساب WhatsApp، سوف يبدأ في نشر الإعلانات وبيعها بين لحظة وأخرى، فالتطبيق يملكه تطبيق فيس بوك Facebook، موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا، والذي يحقق كل أرباحه تقريبا من الإعلانات.

وكان الخلاف هو متى سيبدأ وأتساب في تفعيل خدمة الإعلانات المدفوعة، وأين ستظهر هذه الإعلانات داخل التطبيق، وقد أجاب كريس دانيلز، نائب رئيس وأتساب، عن جزء من السؤال خلال مشاركته في حدث تكنولوجي في نيو دلهي بالهند.

وقال دانيلز أنه لم يتم تحديد وقت معين لبدء خدمات إعلانات وأتساب المدفوعة، لكن هناك اتفاق على ظهور الإعلانات في تبويب WhatsApp Status، وهي الميزة التي أضافتها وأتساب للتطبيق منذ أكثر من عام، والشبيهة بالـ Stories في إنستجرام وسنابشات، حيث يضع المستخدم مزيجا من النصوص والصور ومقاطع الفيديو، التي يمكن للآخرين الاطلاع عليها في ملفه الشخصي، والتي تختفي بعد 24 ساعة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : وأتساب يؤكد: لقينا المكان اللي هنحط فيه الإعلانات جوه التطبيق!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وأتساب يؤكد: لقينا المكان اللي هنحط فيه الإعلانات جوه التطبيق! .

المصدر : عرب نت