أخبار : رقاقة الأمان Apple T2 تمنع القراصنة من إختراق الميكروفون على حاسوبك
أخبار : رقاقة الأمان Apple T2 تمنع القراصنة من إختراق الميكروفون على حاسوبك

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : رقاقة الأمان Apple T2 تمنع القراصنة من إختراق الميكروفون على حاسوبك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رقاقة الأمان Apple T2 تمنع القراصنة من إختراق الميكروفون على حاسوبك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : رقاقة الأمان Apple T2 تمنع القراصنة من إختراق الميكروفون على حاسوبك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : رقاقة الأمان Apple T2 تمنع القراصنة من إختراق الميكروفون على حاسوبك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رقاقة الأمان Apple T2 تمنع القراصنة من إختراق الميكروفون على حاسوبك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة آبل مؤخرًا عن MacBook Air 2018 الذي يأتي بترقية كبيرة، سواء على مستوى التصميم أو المواصفات التقنية. واحدة من الترقيات التي حصل عليها هذا الحاسوب المحمول تشمل تزويده بمستشعر بصمات الأصابع Touch ID ورقاقة الأمان Apple T2 التي تتكفل بمهمة تخزين بيانات بصمات الأصابع ومفاتيح التشفير وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

ومع ذلك، فقد إتضح الآن كذلك أن رقاقة الأمان Apple T2 ستساعد أيضًا في منع إختراق الميكروفون على الحاسوب المحمول من قبل القراصنة للتنصت على محادثاتك. وأعرب الكثيرون عن مخاوفهم من إختراق كاميرات الويب والميكروفونات لأغراض التنصت، وهذا هو السبب في أنه ليس من المفاجي رؤية العديد من الأشخاص يقومون بإخفاء كاميرات الويب والميكروفونات بشريط لاصق عندما لا تكون قيد الإستخدام.

ولكن وفقا لدليل الأمان الذي نشرته شركة آبل مؤخرًا، فقد إتضح أن رقاقة Apple T2 مزودة بميزة قطع الإتصال بالميكروفون، وهي الميزة التي تقوم في الواقع بفصل الميكروفون عندما يتم إغلاق غطاء الحاسوب المحمول. وعلى الرغم من أن هذا لا يجعل MacBook Air 2018 آمنًا تمامًا ضد القرصنة، إلا أنه من المفترض أن يساعد ذلك في جعل مهمة التجسس عليك صعبة للغاية. أما بالنسبة لكاميرا الويب، فيبدو أن شركة آبل لا تعتقد بأن فصلها أمر ضروري لأنها ستكون محجوبة تمامًا عندما يتم إغلاق الغطاء على أي حال.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : رقاقة الأمان Apple T2 تمنع القراصنة من إختراق الميكروفون على حاسوبك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رقاقة الأمان Apple T2 تمنع القراصنة من إختراق الميكروفون على حاسوبك .

المصدر : عرب نت