أخبار : شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا
أخبار : شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في حين قد لا تكون Xiaomi بالضرورة علامة تجارية أو شركة معروفة لدى الناس في دول الغرب، فهي في آسيا تعد شركة كبيرة بفضل مجموعة متنوعة من التليفونات الذكية ذات الأسعار المعقولة التي صنعتها. ومع ذلك، يبدو أن شركة Xiaomi سوف تتوسع بشكل رسمي إلى دول الغرب حيث أعلنت عن خططها للدخول رسميًا إلى المملكة المتحدة وإيرلندا في شهر نوفمبر الجاري.

هذه خطوة كبيرة لأن سوق المملكة المتحدة هو واحد من الأسواق التي لم تدخل شركة Xiaomi إليها بشكل رسمي، على الرغم من أنه يبقى أن نرى كيف ستكون إستجابة العملاء لمنتجات الشركة الصينية في هذا البلد. وكانت شركة Xiaomi قد تمكنت في السابق من دخول كل من إسبانيا وفرنسا وإيطاليا بشكل رسمي، لذا فهذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها شركة Xiaomi منتجاتها في دول الغرب.

تحدثت شركة Xiaomi منذ فترة طويلة عن خططها لإقتحام السوق الأمريكي ولكنها تدعي أنها غير جاهزة بعد، على الرغم من أنها أعلنت في وقت سابق من هذا العام أنها لا تزال لديها خطط للقيام بذلك. سيكون السوق الأمريكي صعبًا، وخاصة في ضوء الكيفية التي ينظر بها إلى الشركات الصينية الأخرى مثل Huawei و ZTE في البلاد، حيث تم إتهام كلا الشركتين في الماضي بالتجسس نيابة عن الحكومة الصينية لدرجة أنه تم منعها من توفير البنية التحتية للإتصالات في الدول الأخرى.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا .

المصدر : عرب نت