أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T يخلق الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وصوله إلى هناك بشكل رسمي
أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T يخلق الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وصوله إلى هناك بشكل رسمي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T يخلق الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وصوله إلى هناك بشكل رسمي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف OnePlus 6T يخلق الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وصوله إلى هناك بشكل رسمي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T يخلق الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وصوله إلى هناك بشكل رسمي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T يخلق الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وصوله إلى هناك بشكل رسمي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف OnePlus 6T يخلق الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وصوله إلى هناك بشكل رسمي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

21

الجمعة 2 نوفمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في حالة إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، فأنت على الأرجح تدرك حقيقة أن شركة OnePlus قررت التعاون مع شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile لبيع هاتفها الرائد الجديد OnePlus 6T للمستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي الأيام القليلة الماضية، كانت واجهة متاجر شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile مملوءة بالعملاء الذين ينتظرون دورهم للحصول على الهاتف OnePlus 6T. ووفقا لشركة T-Mobile، فالصفوف التي تنتظر للحصول على الهاتف الرائد الجديد لشركة OnePlus كانت أطول من الصفوف التي كانت تنتظر للحصول على هواتف iPhone الجديدة. في الواقع، هذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أن متاجر T-Mobile هي المكان الوحيد الذي يمكن فيه للعملاء الأمريكيين شراء الهاتف OnePlus 6T.

هذا ليس الدافع الوحيد الذي دفع العملاء للتوجه إلى متاجر T-Mobile للحصول على الهاتف OnePlus 6T، فمن خلال برنامج المتاجرة يحصل العميل على رصيد بقيمة 300$ لشراء الهاتف OnePlus 6T. يؤدي ذلك إلى خفض السعر النهائي من 580$ إلى 280$ دولار فقط، وهي صفقة لا يمكن لآبل وسامسونج وغيرها من الشركات الأخرى توفيرها للعملاء علمًا أن هواتف هذه الأخيرة أصبحت تكلف أكثر من 1000$.

20

وفي حالة إذا لم تسمع عن ذلك من قبل، فقد قامت شركة OnePlus بالدخول إلى السوق الأمريكي بدعم من T-Mobile و Qualcomm. هذا مثير جدًا للإعجاب بالنظر إلى الطريقة التي تم التعامل بها مع الشركات الصينية الأخرى مثل Huawei و ZTE مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل السلطات المحلية.

يبدو المستقبل مشرقًا بالنسبة لشركة OnePlus، وربما يكون OnePlus 6T هو الهاتف المنشود بالنسبة لشركة T-Mobile،نظرًا إلى أن هذه الأخيرة تقاتل للحصول على حصتها السوقية والتفوق على كل من Verizon و AT&T.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T يخلق الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وصوله إلى هناك بشكل رسمي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف OnePlus 6T يخلق الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وصوله إلى هناك بشكل رسمي .

المصدر : إلكتروني