أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الانترنت في أمريكا الشمالية والهند
أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الانترنت في أمريكا الشمالية والهند

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الانترنت في أمريكا الشمالية والهند، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الانترنت في أمريكا الشمالية والهند، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الانترنت في أمريكا الشمالية والهند، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الانترنت في أمريكا الشمالية والهند، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الانترنت في أمريكا الشمالية والهند، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ الهاتف OnePlus 6T والذي أعلنت عنه شركة OnePlus يوم الإثنين الماضي أصبح متوفرًا الآن للشراء عبر شبكة الانترنت في كل من أمريكا الشمالية والهند، وهذا ما يعني بأن هذا الهاتف لم يعد حصريًا لشركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile في الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكن الآن للجميع في أمريكا الشمالية والهند طلب جميع الإصدارات المتوفرة من الهاتف OnePlus 6T على الموقع الرسمي لشركة OnePlus على شبكة الانترنت. ويقول موقع OnePlus في أمريكا الشمالية بأنه سيتم شحن الطلبات في غضون 24 ساعة، في حين يكتفي موقع الشركة في الهند بالقول : ” المخزون متوفر “.

أما بخصوص العملاء في أوروبا، فسوف يتوجب عليهم الإنتظار لأربعة أيام إضافية لأنه لن يتم إصدار الهاتف OnePlus 6T هناك حتى اليوم 6 نوفمبر. يمكننا أن نقول نفس الشيء عن الصين، فالهاتف OnePlus 6T متوفر هناك الآن للحجز، ولكن لن يكون متوفرًا للشراء حتى اليوم 5 نوفمبر.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الانترنت في أمريكا الشمالية والهند، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف OnePlus 6T متوفر الآن للشراء عبر الانترنت في أمريكا الشمالية والهند .

المصدر : إلكتروني