أخبار التقنية : صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Samsung W2019 من زوايا مختلفة
أخبار التقنية : صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Samsung W2019 من زوايا مختلفة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Samsung W2019 من زوايا مختلفة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Samsung W2019 من زوايا مختلفة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Samsung W2019 من زوايا مختلفة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Samsung W2019 من زوايا مختلفة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Samsung W2019 من زوايا مختلفة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

Galaxy W2019

الجمعة 2 نوفمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في الشهر الماضي، عرضنا لكم مجموعة من الصور المسربة الواقعية للهاتف الصدفي Samsung W2019 القادم من شركة سامسونج. والآن، نحن هنا مع دفعة جديدة من الصور المسربة الواقعية والتي تستعرض لنا هذا الهاتف مرة أخرى من زوايا مختلفة، ويمكنكم إلقاء نظرة عليها أدناه :

وبالعودة إلى المعلومات التي كشفت عنها هيئة الإتصالات الصينية TENAA في الشهر الماضي، فقد إتضح أن الهاتف Samsung W2019 سيصل مع شاشتي Super AMOLED بحجم 4.2 إنش على غرار الهاتف Samsung W2018 الحالي، ومع بطارية بسعة 3000mAh.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد كشفت لنا كذلك بأن الهاتف Samsung W2019 سيضم المعالج Snapdragon 845، ونفس الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 9، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB. وكما هو الحال مع معظم هواتف سامسونج الراقية الحديثة، فهذا الهاتف سيأتي بدوره أيضًا مع زر خاص للمساعد الرقمي Bixby.


للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف الصدفي الجديد، كما أننا لا نعرف كم سيكلف، ولكن هناك إحتمال أن يكلف نحو 17 آلف يوان صيني، أي ما يعادل 2450 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Samsung W2019 من زوايا مختلفة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Samsung W2019 من زوايا مختلفة .

المصدر : إلكتروني