أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T حصل بالفعل على أول تحديث له، ويجلب معه العديد من التحسينات
أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T حصل بالفعل على أول تحديث له، ويجلب معه العديد من التحسينات

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T حصل بالفعل على أول تحديث له، ويجلب معه العديد من التحسينات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف OnePlus 6T حصل بالفعل على أول تحديث له، ويجلب معه العديد من التحسينات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T حصل بالفعل على أول تحديث له، ويجلب معه العديد من التحسينات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T حصل بالفعل على أول تحديث له، ويجلب معه العديد من التحسينات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف OnePlus 6T حصل بالفعل على أول تحديث له، ويجلب معه العديد من التحسينات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ الهاتف OnePlus 6T لم يصل بعد إلى أيدي العملاء حيث لا يزال يتعين عليهم الإنتظار إلى غاية اليوم 6 نوفمبر، ولكن يبدو أن ذلك لم يمنع شركة OnePlus من إصدار أول تحديث لهذا الهاتف والذي يجلب معه بعض التحسينات الواعدة.

هذا التحديث يعمل على ترقية الهاتف OnePlus 6T إلى الإصدار OxygenOS 9.0.4، ويعد بجلب مجموعة من التحسينات إلى الكاميرا من خلال تضمين تأثير إضاءة الأستوديو أثناء إلتقاط صور السلفي وإضافة اللمسات الأخيرة إلى وضع Nightscape Mode المستخدم لإلتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وبغض النظر عن تحسين الكاميرا، فهذا التحديث يقوم أيضًا بتصحيح مجموعة من الأخطاء، ويعزز الكفاءة في إستهلاك الطاقة، فضلا عن تحسين ميزة فتح الشاشة. وقد يشير هذا التغيير إلى تحسين أداء مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، وبالتالي قد يكون فريق OnePlus وجد طريقة لتقليص وقت فتح الهاتف أو تحسين الدقة.

سجل التغييرات يقول أيضًا بأن هذا التحديث يجلب معه إيماءات جديدة للتنقل، ولكننا نفترض بأن هذا يعني تحسين إيماءات التنقل الموجودة بالفعل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف OnePlus 6T حصل بالفعل على أول تحديث له، ويجلب معه العديد من التحسينات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف OnePlus 6T حصل بالفعل على أول تحديث له، ويجلب معه العديد من التحسينات .

المصدر : إلكتروني