أخبار التقنية : لعبة Fortnite مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch تقريبًا
أخبار التقنية : لعبة Fortnite مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch تقريبًا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : لعبة Fortnite مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch تقريبًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لعبة Fortnite مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch تقريبًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : لعبة Fortnite مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch تقريبًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : لعبة Fortnite مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch تقريبًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لعبة Fortnite مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch تقريبًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحظى لعبة Fortnite بشعبية كبيرة جدًا، ويعود الفضل في ذلك نسبيًا إلى وصول هذه للعبة للعديد من المنصات، فمن الممكن تشغيل هذه اللعبة على الحواسيب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب المنزلية. في الواقع، وفقا لشركة Nintendo، فهي تقول بأنه تم تحميل وتثبيت لعبة Nintendo Switch على ما يقرب من نصف وحدات Nintendo Switch في جميع أنحاء العالم.

وبالنظر إلى أننا سمعنا مؤخرًا بأن شركة Nintendo تمكنت من بيع ما يقرب من 23 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch في جميع أنحاء العالم حتى الآن، فهذا يعني بأنه يتم تشغيل لعبة Fortnite الآن على حوالي 11.5 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch. وبالطبع، فهذا لا يترجم إلى عدد اللاعبين الفعليين للعبة Fortnite، ولكن هذا لا يزال مثيرًا للإعجاب.

هذا معدل تثبيث مثير للإعجاب بالنسبة للعبة من الطرف الثالث، وخاصة أنه يعني بأن اللعبة مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch المتاحة في جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا سبب وجيه لماذا قررت شركة Nintendo الكشف عن مثل هذه التفاصيل. هذا لأن لعبة Fortnite هي في حد ذاتها لعبة مجانية، ولكن شركة Epic Games التي أشرفت على تطوير هذه اللعبة كسبت قدرًا هائلاً من المال بسبب المحتوى القابل للشراء داخل اللعبة والذي تأخذ شركة Nintendo جزءًا منه بطبيعة الحال.

لسنا متأكدين من مقدار المال الذي كسبته شركة Nintendo من لعبة Fortnite حتى الآن، ولكننا سمعنا مؤخرًا بأن هذه اللعبة تحصد 2 مليون دولار أمريكي من العائدات على منصة iOS وحدها خلال كل يوم.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : لعبة Fortnite مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch تقريبًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لعبة Fortnite مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch تقريبًا .

المصدر : إلكتروني