غطاء حماية شاشة آيفون 8 يظهر في تسريب جديد
غطاء حماية شاشة آيفون 8 يظهر في تسريب جديد

بعد انتشار صور الوجه الأمامي لأجهزة نوت 8 من شركة سامسونج، انتشرت اليوم صورًا جديدة لغطاء حماية الوجه الأمامي لهواتف آيفون 8 التي ستكشف عنها آبل في سبتمبر/أيلول من العام الجاري.

واستنادًا على الغطاء، فإن آبل تخلّصت بنسبة كبيرة من الحواف الجانبية لتمتد الشاشة على مساحة أكبر، مع تخصيص مساحة على الجزء العلوي من الوجه الأمامي للكاميرا والمُستشعرات وسمّاعة الأذن كذلك.

وبحسب التسريبات، فإن تلك المنطقة لن تكون ظاهرة بسبب لونها الأسود، فعند إغلاق سكرين“أوليد” OLED في الهواتف الجديدة، سيظهر الوجه الأمامي وكأنه مؤلّف من شاشة فقط.

وانتشر غطاء الحماية على موقع MobileFun ويُباع لقاء 31 دولار أمريكي تقريبًا. وهو غطاء زجاجي يدعم اللمس ثلاثي الأبعاد حسبما ذُكر في لائحة المواصفات. كما سيأتي بحواف شبه مُنحنية لحماية الشاشة.

وعلى صعيد مُنفصل، نشر موقع SlashLeaks صورة للغطاء الأمامي لهواتف آيفون 8 ذاكرًا أن الهاتف سيحمل اسم Decade Edition أي نسخة العقد وذلك بسبب انقضاء عقد كامل من الزمن منذ إطلاق آيفون في الأسواق، وهي المرّة الأولى التي يُذكر فيها مثل هذا الاسم، فالهاتف يُعرف إما بـ آيفون 8 أو آيفون برو حسب الشائعات.

المصدر : عالم التقنية