اخبار : إطلاق نظام آي أو إس 11.4 الجديد من أبل
اخبار : إطلاق نظام آي أو إس 11.4 الجديد من أبل

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : إطلاق نظام آي أو إس 11.4 الجديد من أبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إطلاق نظام آي أو إس 11.4 الجديد من أبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : إطلاق نظام آي أو إس 11.4 الجديد من أبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : إطلاق نظام آي أو إس 11.4 الجديد من أبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إطلاق نظام آي أو إس 11.4 الجديد من أبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:11 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أطلقت شركة أبل نظام التشغيل آي أو إس 11.4 الجديد لأجهزة آي فون وآي باد وآي بود.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن نظام التشغيل الجديد يوفر للمستخدم إمكانية مزامنة المسجات عبر ذاكرة التخزين السحابية "آي كلاود" أيضا، كما أنه يتيح إمكانية تشغيل الملفات الصوتية متعددة الغرف (Multiroom) عبر معيار النقل AirPlay 2 الجديد.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم نظام التشغيل آي أو إس 11.4 الجديد تحسينات تتعلق بالأمان والاستقرار، غير أن الشركة الأمريكية لم تكشف عن أية بيانات تفصيلية بهذا الشأن.

جدير بالذكر أن حجم نظام التشغيل آي أو إس 11.4 الجديد يبلغ نحو 340 ميغابايت.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : إطلاق نظام آي أو إس 11.4 الجديد من أبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إطلاق نظام آي أو إس 11.4 الجديد من أبل .

المصدر : الصباح العربي