اخبار : إزالة قسم الأخبار الرائجة من فيس بوك وإختبار طرق جديدة لعرض الأخبار
اخبار : إزالة قسم الأخبار الرائجة من فيس بوك وإختبار طرق جديدة لعرض الأخبار

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : إزالة قسم الأخبار الرائجة من فيس بوك وإختبار طرق جديدة لعرض الأخبار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إزالة قسم الأخبار الرائجة من فيس بوك وإختبار طرق جديدة لعرض الأخبار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : إزالة قسم الأخبار الرائجة من فيس بوك وإختبار طرق جديدة لعرض الأخبار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : إزالة قسم الأخبار الرائجة من فيس بوك وإختبار طرق جديدة لعرض الأخبار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إزالة قسم الأخبار الرائجة من فيس بوك وإختبار طرق جديدة لعرض الأخبار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:11 صباحاً ـ الأقتصادي ـ خلال السنوات الأربعة الماضية كانت فيس بوك تظهر ضمن قسم معين في نسخة الويب من موقعها مجموعة من أبرز الأخبار الرائجة التي تداولها المستخدمين وتفاعل معها، واليوم قررت الشبكة الاجتماعية إزالة هذا القسم.

ولم تتوقف الإنتقادات التي تلقتها فيس بوك طوال السنوات الماضية حول آلية اختيارها للأخبار ووضعها ضمن قائمة الأخبار الرائجة. كما سيطرت في الكثير من الأوقات مصادر غير موثوقة وظهرت ضمن القائمة,

إن لم يظهر لك هذا القسم من قبل فهذا شيء متوقع وطبيعي كونه كان نشط في خمسة دول فقط حول العالم ومن خلاله تلقت مواقع الأخبار نسبة ضئيلة من الزوار.

وبنفس الوقت تختبر فيس بوك طريقة جديدة لعرض الأخبار على موقعها مثل تصنيف خاص بالأخبار العاجلة وكذلك الأخبار المحلية.

وتختبر فيس بوك حالياً ميزة الأخبار العاجلة مع 80 موقع وناشر في عدة مناطق حول العالم لا تشمل الشرق الأوسط، من خلال الاختبار يمكن للموقع وضع علامة وإشارة مميزة بأن هذا الرابط يحوي خبر عاجل. ولم تذكر فيس بوك إن كانت ستعطي أولوية لمثل هذه المنشورات مقارنة بغيرها.

كذلك تختبر فيس بوك قسم جديد يدعى Today In يعرض فيه أخبار محلية هامة للمستخدمين، أي تختلف باختلاف البلد وحتى المدينة ويتم تحديث تلك الأخبار من مواقع متخصصة بالأخبار المحلية.

أيضاً فيما يتعلق بالأخبار لكن على طريقة الفيديو، فإن المستخدمين داخل الولايات المتحدة على موعد مع قسم خاص يعرض تغطية حية ومباشرة بالفيديو للأخبار وكذلك فيديوهات تحوي ملخصات الأحداث اليومية والأسبوعية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : إزالة قسم الأخبار الرائجة من فيس بوك وإختبار طرق جديدة لعرض الأخبار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إزالة قسم الأخبار الرائجة من فيس بوك وإختبار طرق جديدة لعرض الأخبار .

المصدر : الصباح العربي