“فوري” تطور خدمة “جدد رخصتك” بالتعاون مع ادارة المرور
“فوري” تطور خدمة “جدد رخصتك” بالتعاون مع ادارة المرور

قامت شركة فورى للمدفوعات اﻻلكترونية بتطوير خدمة “جدد رخصتك”، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور.

وتتيح الخدمة تجديد رخصة السيارة ودفع كلا من الضريبة والمخالفات والتأمين الأجباري ثم توصيل الرخصة مجددة حتى باب المنزل.

يأتى تطوير خدمة “جدد رخصتك في خطوة واحدة “، فى إطار خطة “فوري” لتلبية احتياجات المواطنين، حيث تمكن الخدمة توفير الوقت الذى يواجهه المواطن عند تجديد رخصة السيارة، هذا الى جانب دعم فوري لمنتجها الإلكتروني بأفضل الأنظمة لضمان اجراء عملية التجديد على اكمل وجة.

وتقدم الخدمة تجديد رخصة السيارة، دفع الضريبة، دفع شهادة المخالفات والتأمين الأجباري وتوصيلها للمنزل خلال 7 ايام عمل فقط.

ويستطيع العميل استخدام الخدمة عن طريق موقع ماي فوري والدفع ببطاقة الأئتمان او عن طريق صفحة فوري على الفيس بوك ، أو الاتصال بخدمة العملاء على رقم 16421 حيث يتم التحقق من بيانات التجديد وتقوم خدمة العملاء بإرسال كود الدفع على هاتف العميل، ثم يتم الدفع بواسطة الكود المرسل لدى أي تاجر لديه علامة فوري، لتضمن للعميل والتاجر اجراء عملية التجديد بأقصى سرعة وبأسهل الطرق.

توفر شركة فوري خدمة “جدد رخصتك في خطوة واحدة” للسيارات الملاكي للفئة أقل من 2030cc فقط، وذلك في نطاق محافظتي القاهرة والجيزة، ويتم العمل الأن على تفعيلها بباقي المحافظات المشتركة في الخدمة قريباً.

و من الجدير بالذكر ان بدأت شركة “فوري” فى تقديم خدمات تجديد الرخصة ودفع المخالفات عام 2015، وتأتى هذه الخدمة استكمالا لخطة “فوري” لخلق فرص دفع جديدة فى السوق المصرى وتقديم أحدث الاساليب التكنولوجية لخدمة المستهلك ومقدم الخدمة.

المصدر : البورصة