الاقـُتصادي : مونسيرات كابالييه تغني في موسكو
الاقـُتصادي : مونسيرات كابالييه تغني في موسكو

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : مونسيرات كابالييه تغني في موسكو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مونسيرات كابالييه تغني في موسكو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : مونسيرات كابالييه تغني في موسكو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : مونسيرات كابالييه تغني في موسكو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مونسيرات كابالييه تغني في موسكو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:57 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تحيي مغنية الأوبرا العالمية مونسيرات كابالييه حفلا على خشبة مسرح قصر الكرملين في موسكو اليوم الأربعاء.

ويعد حفل السوبرانو الإسبانية الأشهر في العالم جزءا من جولة فنية غنائية تقوم بها الفنانة احتفالا بعيد ميلادها الخامس والثمانين.

وستشارك كابالييه في حفلها اليوبيلي، بحسب نشرة المكتب الصحفي لمسرح قصر الكرملين، ابنتها السوبرانو مونسيرات مارتي والتينور جوردي غالان ولفيف من الفنانين الأصدقاء من روسيا.

وستقدم السوبرانو كابالييه، بحسب تصريحاتها، أكثر الأغاني "قربا ومعزة على قلبي".

ولدت الفنانة مونسيرات كابالييه عام 1933 في مدينة برشلونة الإسبانية. وبدأ نجمها بالسطوع وحققت شهرة عالمية واسعة عام 1965 عندما حلت مكان المغنية مارلين هورن، وغنت في أوبرا "لوكريزيا بورجيا" في نيويورك.

وازدادت شهرتها في العالم بعد أن سجّلت، بطلب من اللجنة الأولمبية الدولية، أغنية "برشلونة" مع مغني الروك البريطاني فريدي ميركوري، لتكون واحدة من الأغنيتين الرسميتين لدورة الألعاب الصيفية في برشلونة عام 1992.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : مونسيرات كابالييه تغني في موسكو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مونسيرات كابالييه تغني في موسكو .

المصدر : التيار الوطني