الاقـُتصادي : ما الذي يُحضّر له زياد برجي؟
الاقـُتصادي : ما الذي يُحضّر له زياد برجي؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : ما الذي يُحضّر له زياد برجي؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ما الذي يُحضّر له زياد برجي؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : ما الذي يُحضّر له زياد برجي؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : ما الذي يُحضّر له زياد برجي؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ما الذي يُحضّر له زياد برجي؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:28 مساءً ـ الأقتصادي ـ شوّق الفنان اللبناني زياد برجي محبيه لعمله الجديد من خلال صورة نشضها عبر حسابه على "انستغرام".

وقد نشر برجي صورة له من داخل الاستديو وأرفقها بتعليق: "في الأستوديو... ما الذي يتم تحضيره؟ قريبا أغنية جديدة زياد برجي 2018".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : ما الذي يُحضّر له زياد برجي؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ما الذي يُحضّر له زياد برجي؟ .

المصدر : التيار الوطني