الأقتصادي : فيديو| الباز: مؤسسات البلد «كرتونية».. و«شعب جمهورية مصر العربية تربية مماليك»
الأقتصادي : فيديو| الباز: مؤسسات البلد «كرتونية».. و«شعب جمهورية مصر العربية تربية مماليك»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : فيديو| الباز: مؤسسات البلد «كرتونية».. و«شعب جمهورية مصر العربية تربية مماليك»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو| الباز: مؤسسات البلد «كرتونية».. و«شعب جمهورية مصر العربية تربية مماليك» ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : فيديو| الباز: مؤسسات البلد «كرتونية».. و«شعب جمهورية مصر العربية تربية مماليك»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : فيديو| الباز: مؤسسات البلد «كرتونية».. و«شعب جمهورية مصر العربية تربية مماليك»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو| الباز: مؤسسات البلد «كرتونية».. و«شعب جمهورية مصر العربية تربية مماليك» ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:55 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت الإعلامية بسمة وهبة، لـ الإعلامي محمد الباز: "قالوا عنك إنك معارض كارتوني وأنت وافقت"، ورد الأخير: "البلد كلها ماكيت، جمهورية مصر العربية دولة ربنا ساندها؛ ربنا خلق الدنيا كلها وتفرغ لمصر بالذات؛ علشان يخلقها".

 

وقال "الباز"، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الجمعة: شعب جمهورية مصر العربية تربية مماليك ويخطأ في حق بلده، وأن ثورة 30 يونيو ثورة ضخمة وعظيمة وكانت بطولة الجميع؛ مؤكدًا أن جميع مؤسسات البلد "كارتونية". 

 


وأظهر الدكتور محمد الباز، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، تفاصيل خلافه مع الفنان الزعيم عادل إمام، موضحًا أنه هاجمه في مقال عندما تزوجت ابنته من أحد أبناء جماعة الإخوان عام 2003.

وأكد "الباز"، أنه لو عاد به الزمن لم يكتب هذه المقالة بسبب ابنته مريم، لأنه لن يقف أمام سعادة ابنته إذا أحبت شخصًا، لافتًا إلى أنه كان متخذ قرارًا مع زوجته بعدم الإنجاب، معقبًا: "لأننا عايشين في عالم بائس لا نأمن فيه على أنفسنا، إحنا أبناء قاتل، والشر موجود".

وشدد على أن عادل إمام هو نجمه المفضل؛ ولكن القضية كانت قضية مفصلية وليست قضية شخصية، لافتًا إلى أن هذه المسألة لا تستحق اعتذار وإنما تستحق المراجعة فقط.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : فيديو| الباز: مؤسسات البلد «كرتونية».. و«شعب جمهورية مصر العربية تربية مماليك»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو| الباز: مؤسسات البلد «كرتونية».. و«شعب جمهورية مصر العربية تربية مماليك» .

المصدر : مصر العربية