الأقتصادي : خبير أثري: 70% من أرض جمهورية مصر العربية يوجد بها آثار
الأقتصادي : خبير أثري: 70% من أرض جمهورية مصر العربية يوجد بها آثار

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : خبير أثري: 70% من أرض جمهورية مصر العربية يوجد بها آثار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خبير أثري: 70% من أرض جمهورية مصر العربية يوجد بها آثار ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : خبير أثري: 70% من أرض جمهورية مصر العربية يوجد بها آثار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : خبير أثري: 70% من أرض جمهورية مصر العربية يوجد بها آثار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خبير أثري: 70% من أرض جمهورية مصر العربية يوجد بها آثار ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:55 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال مجدي شاكر، كبير الأثريين بوزارة الآثار،  إن 70% من أرض جمهورية مصر العربية يوجد بها آثار، مشيرًا إلى أن جمهورية مصر العربية تفتقر لوسائل تأمينها ونسبة تسجيل الآار الموجودة داخل المخازن فتبلغ 30% فقط.

 

وقال«شاكر» خلال لقائه ببرنامج« 8 الصبح» المذاع عبر فضائية «دي إم سي» أن الوقت المستغرقة لمعرفة تباعية قطعة آثرية للوزارة يستغرق أكثر من ثلاث شهور، موضحًا أن 70%من آثار جمهورية مصر العربية يوجد تحت الأرض.

 

وأشار مجدي شاكر، أن جميع آثار جمهورية مصر العربية يتم تسجيلها عن طريقين التسجيل الورقي والإلكتروني، لافتًا إلي أن جميع الآثار الموجودة داخل المخازن مسجل تسجيل ورقي. 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : خبير أثري: 70% من أرض جمهورية مصر العربية يوجد بها آثار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خبير أثري: 70% من أرض جمهورية مصر العربية يوجد بها آثار .

المصدر : مصر العربية