الأقتصادي : فيديو.. دعاء اليوم السادس عشر من رمضان
الأقتصادي : فيديو.. دعاء اليوم السادس عشر من رمضان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : فيديو.. دعاء اليوم السادس عشر من رمضان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. دعاء اليوم السادس عشر من رمضان ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : فيديو.. دعاء اليوم السادس عشر من رمضان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : فيديو.. دعاء اليوم السادس عشر من رمضان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. دعاء اليوم السادس عشر من رمضان ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهر رمضان يستحب فيه الدعاء؛ فهو أرجى للقبول وأقرب للإجابة، ونختار لكم من أدعية الرسول الكريم هذا الدعاء في اليوم السادس عشر من شهر رمضان:

 

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِى صلى الله عليه وآله: "اللَّهُمَّ اهْدِنِى فِيهِ لِعَمَلِ الْأَبْرَارِ، وَجَنِّبْنِى فِيهِ مُرَافَقَةَ الْأَشْرَارِ، وَأَدْخِلْنِى فِيهِ بِرَحْمَتِكَ دَارَ الْقَرَارِ، بِإِلَهِيَّتِكَ يَا إِلَهَ الْعَالَمِينَ ".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : فيديو.. دعاء اليوم السادس عشر من رمضان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. دعاء اليوم السادس عشر من رمضان .

المصدر : مصر العربية