أخبـار منوعة : أفضل المطاعم الموجودة في ولاية ألاسكا بأمريكا
أخبـار منوعة : أفضل المطاعم الموجودة في ولاية ألاسكا بأمريكا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار منوعة : أفضل المطاعم الموجودة في ولاية ألاسكا بأمريكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أفضل المطاعم الموجودة في ولاية ألاسكا بأمريكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار منوعة : أفضل المطاعم الموجودة في ولاية ألاسكا بأمريكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار منوعة : أفضل المطاعم الموجودة في ولاية ألاسكا بأمريكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أفضل المطاعم الموجودة في ولاية ألاسكا بأمريكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ ولاية ألاسكا هائلة: فهي تضم 586000 ميل مربع من البرية الوعرة. بالنسبة للكثيرين ، تقف ألاسكا كمثال رائع الجمال الريفي والطبيعة الجامحة. ولكن من الحدود الأخيرة يأتي أيضا الطعام المبتكر الذي يستخدم أجود المكونات المتاحة من البحر والجبال. لأن معظم ألاسكا لديها موسم نمو قصير للغاية ، يتم الاحتفاء بالمنتجات الطازجة من المصادر المحلية وإعدادها بعناية. نلقي نظرة على بعض من أفضل المطاعم في واحدة من أكثر الأماكن جمالًا على وجه الأرض.

1- مطعم كرو نست
يقع مطعم كرو نست في مكان مرتفع فوق مرسى على قمة فندق كابتن كوك، مما يتيح إطلالات لا مثيل لها على وسط مدينة أنكوريج والجمال الطبيعي في الخلف. والمطعم مكرس لتقديم تجربة طعام راقية ، مع طهاة مدربين بشكل كلاسيكي ومذاق فرنسي راسخ. وتوفر قائمة الطعام الخاصة به أطباق رئيسية من لحم البقر الجاف ولحوم الإسكالوب المحلية ولحوم طهي محضرة بمهارة.. يفتح مطعم كرو نست لتناول العشاء فقط ، وينصح بالحجز مقدمًا.

العنوان : 939 ويست، الشارع الخامس، أنكوريج، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 2217 343 907 1+

2- غوستافوس إن
عندما يقدم المطعم طائرة دفع كطريق للسفر إلى موقعه ، فأنت تعرف أن هناك شيئًا مميزًا حوله. يقع المطعم داخل حديقة وطنية ، على بعد 40 كم فقط من العاصمة جونو ، وهو عبارة عن نزل ومطعم. يمكن للضيوف البقاء في الموقع في منزل تاريخي والاستمتاع بوجبات الطعام في غرفة الطعام. يمكن لرواد المطعم الجائعين توقع سمك السلمون وسرطان البحر من المضيق القريب ، ويتم إنتاجه يوميًا في الحديقة الموجودة في الموقع. لا تتوقع السعر الأساسي هنا فقط بسبب موقعه الريفي ، وقد تم الاعتراف بجوستافوس من قبل مؤسسة جيمس بيرد لتميزه.

العنوان : 1 طريق غوستافوس، غوستافوس، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 5220 649 800 1+

3- مطعم هومستيد
مطعم مطعم هومستيد جوهرة مخبأة في عمق حدود ألاسكا. تتمتع مدينة هومر الصغيرة بهذا المطعم منذ أكثر من 50 عامًا ، وهم يحبون استقبال الزوار. يسحب المطعم الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية من الخليج القريب يومياً ، وتعدهم ببساطة. المحار على الصدفة النصفية ، كعك المأكولات البحرية ، وحساء سيوبينو كلها متوفرة على القائمة العادية. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تخطي المأكولات البحرية ، يقدم المطعم قائمة سخية من الخيارات النباتية التي تجعل أي شخص راضيًا. فقط خلال أشهر الصيف.

العنوان : 8.2 ميل نهاية الطريق الشرقي، مدينة هومر، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 8723 235 907 1+

4- فوراكر
يقع مطعم فوراكر في نزل Talkeetna ، وهو المعسكر الأساسي للمتسلقين الذين يسعون إلى قمة Mt McKinley ، أعلى قمة في أمريكا الشمالية. من مطعم فوراكر ، يمكن للضيوف الاستمتاع بمناظر الذروة المهيبة من أجواء تناول الطعام الراقية ، بعيدًا عن مخاطر تسلق الجبال. تفتخر القائمة بالمأكولات البحرية الطازجة المتوقعة في ألاسكا ، مع أطباق مثل فيليه سمك الهلبوت المشوي ، وساق سلطعون ألاسكا الملك على البخار. كما يحب العملاء البطة ذات المصادر المحلية مع صلصة التوت راوند.

العنوان : 23601 طريق تالكيتنا سبرو، تالكيتنا، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 9500 733 907 1+

5- مطعم كنيك
يعتبر نزل نهر كنيك مكانًا مثاليًا للباحثين عن المغامرات. يوفر النزل أنشطة مثيرة مثل التزلج على الجليد بالأنهار الجليدية وجولات طائرات الهليكوبتر. بعد أن يكون الضيوف قد تناولوا وجبة رائعة ، يعد مطعم النزل المكان المثالي للذهاب للاسترخاء وتناول وجبة جيدة الإعداد. يقع المطعم بشكل فريد في خيمة يورت ، وهي عبارة عن هيكل من الخيام على شكل دائرة مع أثاث أنيق وإضاءة رومانسية. تتغير القائمة لتعكس ما هو جديد وموسمي ، ولكن المفضلات الثابتة هي سمك السلمون المصنوع من خشب الأرز ، واختيارات الأضلاع الرئيسية. لا يوجد هناك أي زي رسمي في المكان ، إلا إذا قمت بإحصاء أحذية الثلج والعصا التي ستحتاجها عند زيارتك لهم خلال فصل الشتاء.

العنوان : 29979 طريق نهر كينك، بالمر، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 4575 745 877 1+

6- سيفن جلاسيرز
يوفر موقع مطعم سيفن جلاسيرز الذي يقع في الجزء العلوي من منتجع Alyeska تجربة ممتازة للراغبين حتى قبل الدخول إلى المطعم. يمكن لكل من الضيوف والموظفين فقط الوصول إلى هذا المطعم عن طريق ركوب جندول ذو مناظر خلابة على وجه الجبل. وبمجرد الوصول إلى هناك ، فإن غرفة الطعام في المطعم تتميز بإطلالات 360 درجة على الحياة البرية الوعرة في ألاسكا. لكن تجربة الأكل الفاخر لا تتوقف عند هذا الحد. خدمة المطعم لا تشوبها شائبة وطعامه أنيق ويستحق مناسبة خاصة. يتم إعداد المأكولات البحرية بشكل رائع ، والمنتجات محلية المصدر. يستفيد المطعم بالتأكيد من كل ما تقدمه هذه الولاية.

العنوان : 1000 جريد وود أنكوريج، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 2237 754 907 1+

7- مطعم جنجر
تم ترشيح الشيف جاي كونلي لجائزة أفضل شيف نورث وست من قبل مؤسسة جيمس بيرد في عام 2010 ، حيث يجلب فهمه المحلي لمأكولات ألاسكا إلى قائمة جنجر ، ويقدم مزيجًا ممتعًا من النكهات الشرقية مع أفضل المأكولات البحرية المحلية. وتشمل الأطباق الموصي بها حساء الموز وحساء الليمون مع سرطان البحر والاسكالوب مع ماك والجبن. يمكن للمطعم تلبية احتياجات النباتيين ، مما يجعله مطعمًا رائعًا لأي تفضيلات لتناول الطعام. المطعم مفتوح أيضًا لتناول الإفطار والغداء ، ويقدم مأكولات مرحة على الطراز الأمريكي الكلاسيكي.

العنوان : 425 ويست، الشارع الخامس، أنكوريج، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 3680-929-907 1+

8- جاك سبرات
جاك سبرات هو مكان غريب مع أفكار رائعة. تم تأسيس المطعم على فلسفة توفير شهية وتفضيلات متنوعة ، مع إلهام عالمي. هنا ، الأطباق النباتية ليست فكرة متأخرة ، ولكن جزء مشهور من القائمة. يتم تقديم أطباق اللحوم من جاك سبرات بفخر باستخدام الأسماك المحلية والمستدامة. المطعم هو أيضا المفضل المحلي لتناول الغداء في مدينة التزلج الصغيرة. مع الموظفين الذين يسافرون بشكل جيد ويقدرون التنوع ، يعد هذا المطعم ملاذاً للضيوف من خارج المدينة ، والوجه المحلي المألوف.

العنوان : 165 لوب جبل أوليمبك، جريد وود، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 5225 783 907 1+

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار منوعة : أفضل المطاعم الموجودة في ولاية ألاسكا بأمريكا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أفضل المطاعم الموجودة في ولاية ألاسكا بأمريكا .

المصدر : المرسال