أخبـار منوعة : أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي
أخبـار منوعة : أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار منوعة : أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار منوعة : أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار منوعة : أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:07 مساءً ـ الأقتصادي ـ يمكنك إضافة أفضل الفنادق في كانديداسا إلى أعلى قوائمك لاختيار أفضل الأماكن المثالية للبقاء في الساحل الشرقي الأكثر شهرة في بالي. كانديداسا هو المكان المناسب للذهاب إذا كنت ترغب في تجربة هروب شاطئي مختلف تمامًا عند مقارنته بالمناطق الشاطئية الجنوبية المتطورة للغاية في بالي. تستفيد هذه الفنادق من الإعدادات الهادئة والهادئة ، وتوفر معظمها إطلالات رائعة على شاطئ البحر ومواقع على شاطئ البحر.

1-  فيلات كاندي بيتش
انعم بالإقامة في فيلات كاندي بيتش في كاندي داسا ، وهي منشأة على الشاطئ وتقع على بعد 6 دقائق بالسيارة من شاطئ بالينا. تشتمل المرافق الترفيهية على تنظيف جاف / خدمات مكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يتم توفير حافلة للتوصيل برسوم إضافية (حسب الطلب) ، كما يتاح إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا داخل موقع المنشأة.

2- فيلا ساسون
عند إقامتك في فيلا ساسون في كاندي داسا ستكون على بعد 3.7 ميل (6 كم) من شاطئ بالينا و 4.9 ميل (7.8 كم) من شاطئ باسير بوتيه. تشتمل المرافق المتوفرة على تسجيل الوصول السريع والتنظيف الجاف / خدمات الغسيل ، تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار الساعة) ، كما تتوفر مواقف سيارات ذاتية الخدمة مجانًا في الموقع.

 

3- منتجع بوندوك بامبو دايف
انعم بالإقامة في منتجع بوندوك بامبو دايف في كاندي داسا ، وهي منشأة على الشاطئ وتقع على مسافة دقائق من شاطئ كانديداسا و بورا كانديداسا. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمة التنظيف الجاف / خدمات المكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتم توفير حافلة نقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

4-  فيلاروسا
يحتوي فندق فيلاروسا كانديداسا في جالان بانتاي انداه بمنطقة كارانجاسيم بالي على 20 غرفة مزودة بتكييف مستقل في كل غرفة، وسرير كبير ودي في دي وتلفاز، و صندوق ودائع آمن، وميني بار. ويضم الفندق حديقة خاصة، وحمام سباحة على مساحة 80 متر مربع وأسرة تشمس واسعة في الحديقة الاستوائية.

5- سي بريز كانديداسا
يقع سي بريز كانديداسا في كاندي داسا على بعد 4 دقائق بالسيارة من شاطئ بالينا وعلى بعد 8 دقائق من تاناه امبو ، وتشمل وسائل الراحة الصحف المجانية في اللوبي وخدمة التنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا (متوفرة على مدار 24 ساعة) وخدمة النقل بالحافلة.

6- منتجع وسبا راما كانديداسا
يقع منتجع وسبا راما كانديداسا في الجزء الشرقي من جزيرة بالي ، في حي كانديداسا مباشرةً ، ويضم شاطئًا خاصًا وتراسًا يطل على الشاطئ فوق البحر ، ويوفر أجواء هادئة ونسيم المحيط وأجواء رومانسية لعشاق الطبيعة. يضم 700 بنغل مكيف ومجهز جيدًا. يضم غرف وأجنحة مؤثثة فنيا ومزينة بديكور بالينيزى معاصر وتجهيزات حديثة. شرفات خاصة منعزلة مع منظر خلاب للمحيط ، جانب حمام سباحة دافئ وحديقة ذات مناظر طبيعية معتنى بها جيدا.

7- منتجع وسبا كاندي بيتش
مرحبًا بك في نزل كاندي بيتش الرائع. يمكنك الهروب من الصخب والضوضاء واحتضان الهدوء. يقع المنتجع الساحر ذو الـ 4 نجوم وسط أشجار النخيل المتمايلة داخل المحيط الهادئ والطبيعي لخليج مينديرا الجميل ، ويقع ما يقرب من 62 كم شرق دنباسار جنبا إلى جنب مع شاطئ منديرا ، كانديداسا ، على الساحل الشرقي لبالي. على بعد ساعة واحدة وخمس عشرة دقيقة بالسيارة من مطار نجوراه راي الدولي. ويضم أكواخ ساحرة وغرف مريحة، ومطعم على الشاطئ بار مريح ومسبحان منعشان وأجنحة مساج رائعة داخل حديقة بستان جوز الهند التي تتجه بلطف إلى واجهة الشاطئ الرملي الأبيض الجميل.

8- اشيانا كانديداسا
اشيانا كانديداسا هو منتجع منعزل وهادئ ، ويوفر قربه من الشاطئ الشعور الحقيقي بالهرب السريع. يقع في قرية كانديداسا الصديقة ، وعلى بعد 90 دقيقة فقط من مطار نغورا راي الدولي ، يقع المنتجع في منطقة بها الإطلالات خلابة على مضيق لومبوك ويوفر قاعدة مثالية لاستكشاف منطقة بالي الشرقية. أنشطة الغطس والغوص كلها أنشطة شائعة على الشواطئ المحلية ، ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة رائعة في الحياة التقليدية للشيوخ القبليين في قرية تينجانان المجاورة .

9- فيلات بوري باجوس كانديداسا
بوري باجوس كانديداسا هو فندق مكون من 47 غرفة يتمتع بإطلالات خلابة على المحيط على طول شاطئ كانديداسا. ويضم فقط فئتين من الغرف تحقق أقصى استفادة من محيطها الطبيعي. تم تصميم الغرف بديكور بسيط مع لوحة ألوان محايدة ، بينما تم تصميم بقية الفندق مع أخذ شيء واحد في الاعتبار – لتعكس النمط البالي التقليدي. تأتي كل وحدة مكيفة مع وسائل راحة فندقية قياسية مثل مرافق مجانية لصنع القهوة والشاي وثلاجة صغيرة وتلفزيون ملون مع قنوات الكابل وهاتف الاتصال الدولي المباشر ومجفف شعر وحمام ملحق مزود بمرافق دش ساخن.

10- فندق جنجونج
انعم بالإقامة في فندف جنجونج في كاندي داسا ، وهي منشأة على الشاطئ وتقع على بعد 9 دقائق بالسيارة من شاطئ بالينا. تشتمل المرافق الإضافية على سرعة إنهاء إجراءات الوصول وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة. وتتوفر خدمة انتظار السيارات مجاناً في الموقع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار منوعة : أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أفضل 10 فنادق في كانديداسا ببالي .

المصدر : المرسال