أخبـار منوعة : مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل في السعودية
أخبـار منوعة : مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل في السعودية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار منوعة : مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل في السعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل في السعودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار منوعة : مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل في السعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار منوعة : مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل في السعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل في السعودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:17 مساءً ـ الأقتصادي ـ تويوتا بريوس 2018 بريمويم فل كامل هي الفئة الاعلى من السيارة داخل السعودية و تحديدا لدى وكالة عبداللطيف الجميل ، هذه الفئة تحتوي على جميع المواصفات و الاضافات الخارجية و الداخلية الغير متوفرة في فئة ستاندر من هذه السيارة ، و على الرغم من الاختلاف بين الفئات الا ان شركة تويوتا جاءت بنسخة محرك واحدة فقط لهم جميعا .

تويوتا بريوس 2018 هي السيارة التي تقع ما بين النسخة السيدان ذات الاربعة ابواب و النسخة الفاست باك ذات الخمسة ابواب ، هي سيارة هجينة تمتلك محرك بنزين و اخر كهربي مما يعني قلة الانبعاثات و انها اقتصادية في استهلاك الوقود .

تصميم و شكل تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل :
عملت شركة تويوتا على تطوير السيارة من حيث التصميم الخارجي و الذي اصبح افضل و بمظهر اكثر انسيابية كما جعلت ايضا من داخليتها نموذج لسيارة رياضية من خلال تصميم المقاعد و اكثر تكنولوجيا من خلال الشاشات و تصميم الطبلون الامامي الفاخر .

الاضافات الخارجية تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل : 
– الاطارات بمقاس 15 بوصة الومنيوم .
– المرايا الجانبية بها خاصية مراقبة النقطة العمياء .
– المرايا الجانبية قابلة للفتح و الطي كهربائيا وبها اشارات انعطاف .
– الانوار الامامية ليد نهارية .
– مصابيح ضباب امامية و خلفية .
– حساسات خلفية للمساعدة في الركن .

الاضافات الداخلية تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل : 
– نظام الصوتي من نوع JBL .
– عدد 6 سماعات .
– شاشة وسطية لعرض المعلومات اعلى الطبلون الامامي .
– خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية القابلة للشحن اللاسلكي .
– خاصية عرض معلومات السيارة على الزجاج الامامي لعدم تشتيت السائق .
– كاميرا للرؤية الخلفية للمساعدة في الركن و التحرك للخلف بحرية .
– المكيف يعمل بتحكم اوتوماتيكي .
– مثبت السرعة .
– الدركسون مغطى بالجلد .
– شاشة ملاحة .
– خاصية البلوتوث للرد على التليفون.
– المقاعد مغطاه بالقماش .

وسائل الامان و السلامة تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل : 
– المكابح الكانعة للانزلاق .
– خاصية توزيع قوى المكابح الكترونيا .
– خاصية مساعد المكابح .
– خاصية التحكم في نظام ثبات السيارة .
– وسائد هوائية امامية للسائق و الراكب بجانبه .
– ستائر هوائية جانبية للركاب في المقاعد الخلفية .

مواصفات محرك تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل : 
السيارة متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل بفئتان فقط و هما بريوس 2018 ليميتد و بريوس 2018 بريميوم و كلاها بنفس نسخة المحرك سعة 1.8 بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي و القوة الكلية للسيارة تبلغ 121 حصان عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 105 رطل قدم عند عدد لفات 3600 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة CVT .

سعر تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل : 
هذه الفئة من السيارة يبلغ سعرها 96,075 ريال و الذي يزيد بمقدار 5,000 ريال عن الفئة الاولى ، كما ان سعر السيارة في عام 2018 ارتفع بشكل كبير مقارنة بموديل العام الماضي 2017 حيث كان السعر 90,000 ريال .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار منوعة : مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل في السعودية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018 بريميوم فل كامل في السعودية .

المصدر : المرسال