الاقـُتصادي : بيع كنز صيني في علبة أحذية بملايين الدولارات
الاقـُتصادي : بيع كنز صيني في علبة أحذية بملايين الدولارات

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : بيع كنز صيني في علبة أحذية بملايين الدولارات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيع كنز صيني في علبة أحذية بملايين الدولارات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : بيع كنز صيني في علبة أحذية بملايين الدولارات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : بيع كنز صيني في علبة أحذية بملايين الدولارات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيع كنز صيني في علبة أحذية بملايين الدولارات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 13 يونيو 2018 06:02 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتهى مزاد أقيم في فرنسا، ببيع إناء زهور صيني من القرن الثامن عشر عثر عليه بـ 19 مليون دولار، وهو سعر يفوق بكثير ما كان متوقعا.

وقال أوليفيه فالميه خبير الفنون الآسيوية في سوذبيز إن " (البائعة) استقلت القطار ثم المترو ودخلت من باب دار "سوذبيز" على قدميها ثم إلى مكتبي حاملة المزهرية في علبة أحذية محمية بأوراق صحف".

ويوجد على المزهرية رسم لغزالة وطيور وحيوانات أخرى في غابة ومزينة بالذهب عند حافتها وتحمل علامة الإمبراطور تشيان لونغ الذي حكم الصين من 1736 إلى 1796.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : بيع كنز صيني في علبة أحذية بملايين الدولارات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيع كنز صيني في علبة أحذية بملايين الدولارات .

المصدر : التيار الوطني