اخبـار : حفاظا على حياتك.. لا تترك الهاتف على الشاحن أثناء النوم
اخبـار : حفاظا على حياتك.. لا تترك الهاتف على الشاحن أثناء النوم

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبـار : حفاظا على حياتك.. لا تترك الهاتف على الشاحن أثناء النوم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حفاظا على حياتك.. لا تترك الهاتف على الشاحن أثناء النوم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبـار : حفاظا على حياتك.. لا تترك الهاتف على الشاحن أثناء النوم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبـار : حفاظا على حياتك.. لا تترك الهاتف على الشاحن أثناء النوم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حفاظا على حياتك.. لا تترك الهاتف على الشاحن أثناء النوم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 13 يونيو 2018 06:28 مساءً ـ الأقتصادي ـ حذرت شركة جيل آند سنودن، المعنية بالبيئة، من خطورة ترك الهاتف المحمول موصل على الشاحن الكهربائي خلال فترة النوم، مؤكدة أن الدماغ تستخدم الكهرباء لإرسال المسجات إلى العضلات.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن التيار المتناوب، المستخدم لشحن الهاتف، يمكن أن يتداخل مع هذه العمليات، ونتيجة لذلك، يجد البعض صعوبة في النوم بالقرب من هاتف موصول بالشاحن، أو أي عنصر كهربائي آخر يعمل بالتيار المتناوب.

ونصح الأطباء بضرورة تجنب وضع الهاتف على السرير أو تحت الوسادة، خوفا من حدوث حريق، في حال انفجار البطارية، نتيجة لارتفاع درجات الحرارة، ويُفضل وضع الهاتف في طبق خلال الشحن، للتخفيف من الأضرار في حال انفجار البطارية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبـار : حفاظا على حياتك.. لا تترك الهاتف على الشاحن أثناء النوم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حفاظا على حياتك.. لا تترك الهاتف على الشاحن أثناء النوم .

المصدر : عناوين