الاقـُتصادي : "فوغ" البريطانية تصنف ميغان ماركل ضمن أكثر النساء تأثيرا
الاقـُتصادي : "فوغ" البريطانية تصنف ميغان ماركل ضمن أكثر النساء تأثيرا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : "فوغ" البريطانية تصنف ميغان ماركل ضمن أكثر النساء تأثيرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "فوغ" البريطانية تصنف ميغان ماركل ضمن أكثر النساء تأثيرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : "فوغ" البريطانية تصنف ميغان ماركل ضمن أكثر النساء تأثيرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : "فوغ" البريطانية تصنف ميغان ماركل ضمن أكثر النساء تأثيرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "فوغ" البريطانية تصنف ميغان ماركل ضمن أكثر النساء تأثيرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت قائمة نشرتها مجلة "فوغ البريطانية" بأن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري والتي تحمل الآن لقب دوقة ساسكس اختيرت ضمن أكثر 25 امرأة تأثيرا في بريطانيا.

واختيرت ماركل بجانب السياسة الاسكتلندية روث ديفيدسون ومصممة الأزياء ستيلا مكارتني ومؤلفة روايات هاري بوتر جيه.كيه. رولينغ في قائمة المجلة المعنية بشؤون الموضة.

وسلطت القائمة الضوء على نساء مؤثرات يعملن في قطاعات مثل الفنون والترفيه والعلوم والسياسة والإعلام والقانون.

ووصفت المجلة ماركل، التي حضر حفل زفافها في قلعة وندسور لفيف من المشاهير وشاهده الملايين في جميع أنحاء العالم، بأنها "واحدة من أكثر النساء تميزا في العالم".

وكتبت المجلة في موقعها على الانترنت "تأثيرها يتجاوز بكثير التغطية التي لا تنتهي لأناقتها. بوصفها مدافعة أميركية عن حقوق النساء من أب أبيض وأم سمراء ساعدت على تكوين هوية جديدة للملكية تليق بالقرن الحادي والعشرين".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : "فوغ" البريطانية تصنف ميغان ماركل ضمن أكثر النساء تأثيرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "فوغ" البريطانية تصنف ميغان ماركل ضمن أكثر النساء تأثيرا .

المصدر : التيار الوطني