الاقـُتصادي : بالصور.. عرض الزواج على حبيبته بطريقة مبتكرة جداً
الاقـُتصادي : بالصور.. عرض الزواج على حبيبته بطريقة مبتكرة جداً

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : بالصور.. عرض الزواج على حبيبته بطريقة مبتكرة جداً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور.. عرض الزواج على حبيبته بطريقة مبتكرة جداً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : بالصور.. عرض الزواج على حبيبته بطريقة مبتكرة جداً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : بالصور.. عرض الزواج على حبيبته بطريقة مبتكرة جداً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور.. عرض الزواج على حبيبته بطريقة مبتكرة جداً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقر شاب من ولاية نورث داكوتا الأميركية أن يعرض الزواج على حبيبته بطريقة مبتكرة ومميزة جداً، حيث أخذها في رحلة جوية فوق الحقل بعدما نقش عبارة ضخمة على حقل جده.

وبحسب صحيفة "دايلي ميل"، نقش مهندس الكمبيوتر جيدين ويرانغا على حقل بأرضية مزرعة جده عبارة "بروك.. هل تقبلين الزواج بي؟" ثم اصطحب حبيبته بروك بيسك في رحلة على متن طائرة خاصة فوق المزرعة كي يعرض الزواج عليها.

وظهرت الفتاة، بحسب الصورالتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تنظر للعبارة المنقوشة على أرضية الحقل وهي في حالة من الصدمة والدهشة والفرحة العارمة.

وفوجئت بروك بهذا العرض المدهش، حيث اعتقدت أن جيدين اصطحبها في رحلة طيران عادية بهدف الترفيه، وعندما نزل الثنائي من الطائرة جثا جيدين على ركبتيه وأخرج الخاتم وتقدم بطلب الزواج، من بروك التي وافقت على الفور.

المصدر : روتانا

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : بالصور.. عرض الزواج على حبيبته بطريقة مبتكرة جداً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور.. عرض الزواج على حبيبته بطريقة مبتكرة جداً .

المصدر : التيار الوطني