الأقتصادي : فيديو| بسبب «نسر الصعيد».. خناقة على الهواء وتراشق بالألفاظ  بين «صعايدة ونقاد»
الأقتصادي : فيديو| بسبب «نسر الصعيد».. خناقة على الهواء وتراشق بالألفاظ  بين «صعايدة ونقاد»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : فيديو| بسبب «نسر الصعيد».. خناقة على الهواء وتراشق بالألفاظ  بين «صعايدة ونقاد»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو| بسبب «نسر الصعيد».. خناقة على الهواء وتراشق بالألفاظ  بين «صعايدة ونقاد» ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : فيديو| بسبب «نسر الصعيد».. خناقة على الهواء وتراشق بالألفاظ  بين «صعايدة ونقاد»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : فيديو| بسبب «نسر الصعيد».. خناقة على الهواء وتراشق بالألفاظ  بين «صعايدة ونقاد»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو| بسبب «نسر الصعيد».. خناقة على الهواء وتراشق بالألفاظ  بين «صعايدة ونقاد» ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:08 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حالة من الغضب سيطرت على عدد من أهالي «الصعيد»، والناقد الفني أحمد عبد الرازق، بسبب اللهجة المستخدمة في مسلسل «نسر الصعيد» الذي يعرض في رمضان بطولة الفنان محمد رمضان.

 

وقال الناقد أحمد عبد الرازق، مدافعًا عن اللهجة المستخدمة في المسلسل: إن أهالي الصعيد تركوا المضمون والرسالة المقصودة من العمل وتمسكوا بالجمل والألفاظ المستخدمة، مؤكدًا أنه قديمًا كان «الصعايدة» لا يتأثرون بتلك التفاهات ويركزون على المضمون دون أي حساسية.

 

وسرد «عبدالرازق» تفاصيل المسلسل والقاضي العرفي المتواجد داخل كواليس العمل، ليقاطعة أحد الضيوف ليؤكد أن كواليس المسلسل غير متواجدة على أرض الواقع بجانب اللهجة المستخدمة لا علاقة لها بأهل الصعيد.

 

وقالت الفنانة مها أبو عوف، خلال مداخلة في برنامج «العاشرة مساء» الذي يعرض على فضائية «دريم»، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، إن كواليس العمل هي عبارة عن تمثيل حسب الدور والشخصية ولا يُقصد بها إهانة أي أحد.

 

واتهم أهالي الصعيد كتاب العمل بالجهل الدرامي، مؤكدين أن التليفزيون لا يقدم أي شيء هادف ومنصف للصعايدة.

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : فيديو| بسبب «نسر الصعيد».. خناقة على الهواء وتراشق بالألفاظ  بين «صعايدة ونقاد»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو| بسبب «نسر الصعيد».. خناقة على الهواء وتراشق بالألفاظ  بين «صعايدة ونقاد» .

المصدر : مصر العربية