الأقتصادي : فيديو.. سقوط أمطار على القاهرة ومحافظات الصعيد خلال ساعات
الأقتصادي : فيديو.. سقوط أمطار على القاهرة ومحافظات الصعيد خلال ساعات

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : فيديو.. سقوط أمطار على القاهرة ومحافظات الصعيد خلال ساعات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. سقوط أمطار على القاهرة ومحافظات الصعيد خلال ساعات ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : فيديو.. سقوط أمطار على القاهرة ومحافظات الصعيد خلال ساعات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : فيديو.. سقوط أمطار على القاهرة ومحافظات الصعيد خلال ساعات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. سقوط أمطار على القاهرة ومحافظات الصعيد خلال ساعات ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:08 صباحاً ـ الأقتصادي ـ توقع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وبعض المناطق غدًا الثلاثاء.

 

وأكد خلال تقرير عرضته قناة دريم، أن الساعات المقبلة ستشهد تساقط أمطار فى القاهرة وجنوب الصعيد، والبحر الأحمر، إضافة إلى أنحاء الجمهورية التي ستشهد انخفاض فى درجات الحرارة عدا جنوب سيناء ستشهد ارتفاعا فى درجات الحرارة.


وكانت حالة الطقس اليوم معتدلة على أغلب أنحاء الجمهورية بينما شهدت خلال الأيام الأخيرة ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة على القاهرة وصعيد جمهورية مصر العربية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : فيديو.. سقوط أمطار على القاهرة ومحافظات الصعيد خلال ساعات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. سقوط أمطار على القاهرة ومحافظات الصعيد خلال ساعات .

المصدر : مصر العربية