أخبـار منوعة : أفضل 5 فنادق ونزل صغيرة في جونو بألاسكا
أخبـار منوعة : أفضل 5 فنادق ونزل صغيرة في جونو بألاسكا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار منوعة : أفضل 5 فنادق ونزل صغيرة في جونو بألاسكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أفضل 5 فنادق ونزل صغيرة في جونو بألاسكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار منوعة : أفضل 5 فنادق ونزل صغيرة في جونو بألاسكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار منوعة : أفضل 5 فنادق ونزل صغيرة في جونو بألاسكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أفضل 5 فنادق ونزل صغيرة في جونو بألاسكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ هناك الكثير من التجارب في ولاية ألاسكا الجميلة. يجب أن يرى الجميع عن كثب العجائب الطبيعية والجمال الذي تقدمه هذه الولاية. يأتي الكثير من الزوار إلى جونو ، التي تقع بالقرب من الأنهار الجليدية الجميلة والغابات ، وإذا اخترت قضاء ليلة أو أكثر هنا ، فإليك هذا المقال، الذي يوفر لمحة عن أفضل الفنادق والنزل للحجز في جونو.

1- ألاسكا كابيتال إن
إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة وحميمية في قصر عتيق ، يمكنك حجز إقامتك في فندق ألاسكا كابيتال إن. يقع النزل في مبنى تم بناؤه منذ أكثر من قرن من الزمان في عام 1906 ، ويقدم للضيوف تجربة مبيت وإفطار حيث يتمتعون بجميع مزايا إقامة مريحة. يمكنك الاستمتاع بأماكن الإقامة مثل الحديقة وغرفة المعيشة المزينة بتحف رائعة وطبق Benedict الشهير على الإفطار.

العنوان : 113 شارع ستريت، جونو، ألاسكا

الهاتف : 6507-586 (907) 1+

2- بست ويسترن جراند ما فيزر بد
يقع هذا الفندق في مزرعة قديمة على الطراز الفيكتوري ، ويُعد المكان المثالي لإقامتك إذا كنت ترغب في تجربة فندق في بيئة جذابة ومريحة. يضم فندق بست ويسترن جراند ما فيزر بد أجنحة كبيرة تحتوي جميعها على أحواض جاكوزي خاصة بهم ، وكما تخمن أسرّة من الريش. يحتوي الفندق أيضًا على مسبح للعلاجات ومطعم في الموقع يقدم المأكولات البحرية اللذيذة ، بدءًا من المأكولات الأمريكية إلى الأطباق الإيطالية والمكسيكية. تأكد من اطلاعك على هذا الفندق الرائع المصمم على الطراز الفيكتوري!

العنوان : 2358 طريق مندينهال لوب، جونو، ألاسكا

الهاتف : 5566 789 (907) 1+

3- ويستمارك بارانوف
للحصول على إقامة مريحة في أحد الفنادق الأكثر أناقة وأفضل الفنادق في جونو ، قم بحجز غرفتك في فندق ويستمارك بارانوف. يقع الفندق بالقرب من الواجهة البحرية ، ويضم مجموعة متنوعة من المطاعم والصالات والمقاهي مع عروض لذيذة ، ويتميز ببعض من أفضل الأعمال الفنية المحلية في ألاسكا. إنه بالتأكيد فندق رائع لاستيعاب زيارتك إلى جونو.

العنوان : 127 شارع فرانكلين الشمالي، جونو، ألاسكا

الهاتف : 2660 586 (907) 1+

4- فندق وسبا بركة بيرسون الفاخر
إذا كنت تبحث عن الإقامة بالقرب من المدينة ولكنك تفضل مكانًا أكثر انعزالًا لتلائم زيارتك إلى جونو ، قم بجدولة حجزك لهذا الفندق البوتيك. يقع فندق وسبا بركة بيرسون الفاخر خارج عاصمة ألاسكا في وسط المساحات الخضراء المورقة وعلى مقربة من الأنهار الجليدية والبرك في غابة تونغاس. يحتوي النزل على الكثير من المرافق الخاصة ، مثل مطابخ صغيرة خاصة وأحواض استحمام ساخنة للاسترخاء ، بالإضافة إلى حديقة جميلة. هناك أيضًا حفرة نار خارجية حيث يمكنك الاستمتاع بالسبور على طريقة التخييم التقليدية.

العنوان : 14541 سوا سيركل، جونو، ألاسكا

الهاتف : 3772 789 (907) 1+

5-  فندق وبار ألاسكان
تم بناء هذا الفندق على الطراز الفيكتوري، وهو مثالي إذا كان لديك الكثير من الوقت لقضاؤه في المرح في البار والموسيقى الرائعة أو بحاجة إلى مكان للإقامة في المدينة. يتميز فندق فندق وبار ألاسكان بأنه أقدم فندق في ألاسكا ، ويتميز ديكوره الفيكتوري بالحنين إلى العصر الذي فتحت فيه العملية أبوابه لأول مرة لضيوف المدينة. يقع هذا الفندق في وسط جونو وهو مثالي لإقامة ممتعة مليئة بالمرح.

العنوان : 167 شارع فرانكلين الجنوبي، جونو، ألاسكا

الهاتف : 9347 327 (800) 1+

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار منوعة : أفضل 5 فنادق ونزل صغيرة في جونو بألاسكا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أفضل 5 فنادق ونزل صغيرة في جونو بألاسكا .

المصدر : المرسال