أخبـار منوعة : أفضل أماكن التسوق في كانديداسا ببالي
أخبـار منوعة : أفضل أماكن التسوق في كانديداسا ببالي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار منوعة : أفضل أماكن التسوق في كانديداسا ببالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أفضل أماكن التسوق في كانديداسا ببالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار منوعة : أفضل أماكن التسوق في كانديداسا ببالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار منوعة : أفضل أماكن التسوق في كانديداسا ببالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أفضل أماكن التسوق في كانديداسا ببالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ يتألف مشهد التسوق في كانديداسا من متاجر وأكشاك فنية محلية يمكن من خلالها العثور على الفنون الغريبة والحرف اليدوية وقطع النسيج التقليدية ، مثل مخطوطات جريد النخيل أو قطعة قماش نادرة وأصلية تنتج في قرية تنغانان البالية. تقع هذه القرية على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة شمالًا من محور كانديداسا الرئيسي. وهناك عدد من أكشاك الفن البارزة التي تصطف على طول طريق جالان رايا كانديداسا الرئيسي ، والتي تشكل أيضًا قائمة أفضل أماكن التسوق في كانديداسا.

1- محلات قرية تينجانان الفنية
وترمز هذه الأقمشة إلى هذه القرية الوحيدة التي تقع على بعد 17 كيلومترًا شمال مركز كانديداسا. هذا النسيج النادر هو عنصر موروث وإرث ثقافي ، محمي بشكل جيد من قبل مجتمع القرية. إنتاج طول واحد هو عملية شاقة ، تتطلب عمليات معقدة في النسيج والتي تؤدي إلى شكلها النهائي. الأصباغ الطبيعية هي أيضا فريدة من نوعها ، مصدرها مختلف الشجر والنباتات والأعشاب الأصلية. هناك عدة أنواع من الأقمشة وبعض العينات النادرة جدا من قبل القرويين.

المكان: جالان راية Nyuh Tebel، تينجانان قرية، كارانجاسيم

2- سينساتيا بوتانكال
تنتج سينساتيا بوتانكال صابونًا طبيعيًا 100٪ ، من مستودعها الصغير في المجتمع الساحلي لشاطئ Jasri ، على بعد عدة كيلومترات شرق كانديداسا. كما يوجد متجر صغير يعرض مختلف ألوان وأحجام ورائحة قضبان الصابون العشبية وكريم الحمام والجسم ومنتجات العناية بالبشرة التي يتم تصنيعها محليًا هنا. وتكرس الشركة الصغيرة القائمة على المجتمع المحلي منتجات طبيعية عالية الجودة وتفتخر بكونها واحدة من أولى عمليات المشاركة في الربح المحلية في المنطقة النائية من الجزيرة. من بين المجموعات المنعشة والرائحة للاختيار منها هي الليمون الآس ، الأوكالبتوس ، النعناع ، الباتشولي ، إكليل الجبل ، الخزامى وشجرة الشاي. هناك أيضا مجموعات هدية رائعة تتميز بمجموعة متنوعة من ثلاث صابون مصنوع يدوياً.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : جالان بانتاي جاسري 720 ، كارانجاسيم

الهاتف : 60 232 363 (0) 62+

3- علام زيمبول
تنتج علام زيمبول الصابون المعطر المنعش وكذلك مجموعة من منتجات الحمام الطبيعية الأخرى ، من قاعدتها في شاطئ منديرا في قرية Manggis ، على بعد بضعة كيلومترات غرب منطقة كانديداسا الرئيسية. واحدة من المنتجات الفريدة من نوعها هي الصابون الطيني ، والتي تأتي في أربعة رموز ملونة مختلفة لكل منها مستويات مختلفة من الخشونة وخصائص التطهير وفقا لأنواع البشرة المختلفة والحساسية. مصنوعة من الطين العضوي ، تمتص هذه الأتربة الغبار والأوساخ والكيراتين القديم والزيت الزائد وتترك البشرة ناعمة بعد الاستحمام. المكونات العشبية المستخدمة تشمل زيت جوز الكاكاو والريحان والقرفة والفلفل الحلو والفانيليا. يعرض متجرهم في جالان منديرا أيضًا مجموعة متنوعة من العطور من الزيوت الأساسية التي تباع في قوارير جيدة.

ساعات العمل : من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً

الموقع : جالان منديرا ، مانجيس ، كارانجاسيم

الهاتف : 83 412 363 (0) 62+

4- جوجو سيلفر
تعتبر جوجو سيلفر واحدة من بين العديد من محلات بيع التذكارات التي تصطف على الطريق الرئيسي في كانديداسا ، وتقدم العديد من الأشياء الفضية في شكل تماثيل وقطع رائعة من المجوهرات. تلاحظ فضيات جوجو مع لافتات واضحة في الجزء الأمامي من مروجها الخضراء ، حيث يوجد معرض مفتوح يضم العديد من المعروضات الزجاجية. لا يمكن ملاحظة العناصر الفضية للمجوهرات والديكور إلا إذا قمت بالدخول صالة العرض.. يتلقى جوجو أيضًا الطلبات وتصنيع القطع ، لذلك إذا كانت لديك فكرة ، أو ربما ترغب في الحصول على اسم لشخص مميز محفور في قطعة هدية ، فهذا هو أحد أفضل الأماكن في كانديداسا للقيام بذلك.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : جالان رايا كانديداسا ، كانديداسا ، كارانجاسيم

الهاتف : 82 417 363 (0) 62+

5- هدايا جوبوك كيتا
هذا المحل الصغير لكن المعبأ هو متجر صغير ، متجر للهدايا التذكارية ، مكتب نقل محلي ومكتب جولات ، ودراجات نارية وتأجير الدراجات في مكان واحد. بالإضافة إلى الظل البارد للحصول على كوب من العصير أو المرطبات ، يمكنك أيضًا استعراض بعض تماثيل Garuda الرائعة ولوحات مؤطرة بأحجام مختلفة وبطاقات بريدية. إذا كنت مهتمًا بنحت فريد ولديك فكرة خاصة بك ، فقد يكون بإمكانه إصدار نسخة مخصصة كهدية ، حيث إنه يرحب بالطلبات.

ساعات العمل : من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 9:00 مساءً

الموقع : جالان رايا كانديداسا ، كانديداسا ، كارانجاسيم

الهاتف : 25 517 377 852 (0) 62+

6- مكتبة نادي

يعد نادي أحد المحلات التجارية الموجودة على طول جالان رايا كانديداسا التي تضم بعض نسخ الخرائط النادرة ، بالإضافة إلى إصدارات دليل السفر الحديثة والمحدثة. مجموعته من المزهريات العتيقة والتماثيل والقطع الفنية القبلية مثير للإعجاب لحجمه. ومن بين الأشياء التي ستراها هنا ، زخارف الخزف الصيني الملون ، ولوحات الزينة ، وحرمات بوذا الذهبية بالحجم الطبيعي ، وألقاب الكتب الدولية لأدلة المقاصد والروايات والفنون والثقافة والتصوير الفوتوغرافي.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : جالان رايا كانديداسا ، كانديداسا ، كارانجاسيم

الهاتف : 72 418 363 (0) 62+

7- ورشة سيغارا وانغي الفنية

يقع متجر ومعرض سيغارا وانغي للفنون بجوار بيت الضيافة الصغير الذي يحمل نفس الاسم. هنا يمكنك العثور على مجموعة كاملة من الهدايا التذكارية البالية التي تضم لوحات مصغرة تصور الحياة الريفية البالية وحقول الأرز ، ومواد الحرف اليدوية مثل السلال المنسوجة وتماثيل جارودا ، جنبا إلى جنب مع عناصر ديكور منزلية وظيفية مثل لوحات الفسيفساء ، بطانات الباتيك ، ومنافض السجائر. إذا كنت ترغب في استكشاف المنطقة الساحلية من كانديداسا بالدراجة ، يمكنك استئجار واحدة من هنا أيضا.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : جالان رايا كانديداسا ، كانديداسا ، كارانجاسيم

الهاتف : 59 411 363 (0) 62+

8- متجر العائلة

متجر العائلة هو متجر مناسب ومتجر للهدايا التذكارية والفنية ومصدر بين السكان المحليين لاحتياجاتهم الاحتفالية للمعبد ، والتي تشمل الملابس التقليدية على الطراز البالي ، وصناديق العرض المزخرفة وأغطية الملابس. على الرغم من أن هذه القطعة الأخيرة مخصصة بشكل رئيسي للسكان المحليين ، إلا أن زوار كانديداسا سيعجبون أيضًا بالأعمال الفنية المعقدة لهذه العناصر التي قد تنجح كهدايا ورمزًا شخصيًا للزيارة إلى هذا الساحل الشرقي الأقل سُفرًا.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : جالان رايا كانديداسا ، كانديداسا ، كارانجاسيم

الهاتف : 54 415 363 (0) 62+

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار منوعة : أفضل أماكن التسوق في كانديداسا ببالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أفضل أماكن التسوق في كانديداسا ببالي .

المصدر : المرسال