مواعيد بنك الراجحي فى شهر رمضان المبارك 1444 و أرقام التواصل

أسماء أحمد - | منوعات

سوف نستعرض اليكم اليوم، مواقيت مصرف الراجحي في شهر رمضانالكريم، حيث يتسأل العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، كما يعتبر مصرف الراجحي من أكبر البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية ، ويتمتع مصرف الراجحى بخبرة واسعة ترجع إلى أكثر من خمسين عامًا من الخبرة ، والتي تشكلت في الأعمال المالية والنشاط التجارى.

مواعيد بنك الراجحي في رمضان

أعلن بنك الراجحى السعودي عن مواعيد عمله الرسمية خلال شهر رمضان المبارك 1444بالمملكة العربية السعودية، و لقد تم تقليل ساعات العمل فى رمضان، حيث تبدأ من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 3:45 مساءً.

و الجدير بالذكر، هناك أستثناء لعدد من الفروع التي تعمل على مدار الأسبوع بساعات عمل مختلفة لكل فرع، حيث تبدأ ساعات العمل في بعض الفروع من الساعة 9 صباحًا وتنتهي الساعة 5:30 مساءً.

مواعيد عطلة بنك الراجحي في رمضان 2023

قامت إدارة مصرف الراجحى بتحديد أوقات العمل خلال شهر رمضان 1444-2023 ، ومواعيد الإجازات الرسمية في البنوك، حيث ان إجازة فروع مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية تكون يومي الجمعة والسبت بجميع الفروع.

وسائل التواصل مع بنك راجحي 1444

يمكن لعملاء مصرف الراجحي داخل المملكة وخارجها التواصل مع البنك بأكثر من طريقة لتلقي الاستفسارات والاقتراحات وذلك على النحو التالي:

  • اولاً، يمكنك التواصل عن طريق الهاتف: (920003344).
  • كما يمكنك التواصل عن طريق الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحى.
  • او عن طريق الدخول على الحساب الرسمي لمصرف الراجحي على موقع التواصل الاجتماعى.
  • او عن طريق الحساب الرسمي لمصرف الراجحي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

منوعات
كيفية حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024 وأسعار التذاكر

تم إتاحة رابط إلكتروني خاص لحجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024 على الموقع الرسمي لموسم الرياض، وتعتبر هذه المنطقة من أفضل المناطق الترفيهية في...

منوعات
الداعية أمير منير يتراجع عن دعوته بخصوص “عمرة البدل”

قام الداعية المصري " أمير منير " بمسح مقطع الفيديو الذي قام بنشره علي صفحته الشخصية الفيس بوك، والذي أثار ضجة كبيرة لدي رواد السوشيال...

منوعات
أبرز فوائد العسل للقلب والجهاز الهضمي والتنفسى

فى مقال اليوم سوف نعرض اليكم فوائد العسل للقلب والجهاز الهضمي والتنفسى، حيث وأوضح فهد السعيد ، اختصاصى سلامة وجودة الغذاء ، أن للعسل...

منوعات
” الوجبة 9 ” و أسماء المشمولين بالرعاية الأجتماعية (2023) في العراق

في ظل الظروف الحالية قامت الحكومة العراقية بتقديم الكثير من الدعم للمواطنين العراقيين داخل العراق، وكان من ضمن هذا الدعم تقديم الوجبة...

"الليوان"مع الإعلامي “عبدالله المديفر”و الدكتور"زهير الهليس"