صورة أرشيقية لرئيس الأركان في جيش الكويت

بيان جديد وهام من رئاسة الأركان العامة في الجيش الكويتي ، حيث قد أصدرت اليوم رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي بيانا ترد خلاله على ما نسب لرئيسها من تصريحات انتشرت في الفترة الأخيرة.

هذا وأنها قد قالت في بيان إنها تنفي ما يتم تداوله عبر برامج التواصل الاجتماعي من تصريحات تنسب لرئيس الأركان العامة للجيش، وفقا لصحيفة الأنباء الكويتية.

حيث قد أشارت رئاسة الأركان إلى "أن تصريحات قيادات الجيش تصدر من خلال مديرية التوجيه والعلاقات العامة دون غيرها".

بيان هام من جيش الكويت بشأن تصريحات منسوبة لرئيس الأركان

ومن هنا فقد أكد البيان أن رئاسة الأركان "تحتفظ بحقها القانوني بملاحقة مروجي الشائعات التي تهدف إلى زعزعة الأمن والتشكيك بعلاقات دولة الكويت بالدول الشقيقة والصديقة".

وفي هذا الشأن فقد أهابت رئاسة الأركان الكويتية في بيانها ، بمستخدمي برامج التواصل الاجتماعي عدم الالتفات لمثل هذه الأخبار، وتحري الدقة في التعامل معها .

وبدورة فقد أكدت على ضرورة استقاء الأخبار من مصادرها الرسمية والمتمثلة في مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الدفاع ، ولم يوضح البيان التصريحات التي نسبت لرئيس أركان الجيش.

حيث قد انتشرت أخبارا متداولة على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة نسبت إلى مسؤولين بالجيش قولهم إن الكويت تدرس الانضمام للتحالف الدولي لأمن الملاحة البحرية.

ومن جانبة فقد أكد زير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر الصباح على ضرورة محافظة جميع وحدات الجيش على جاهزيتها في ظل الأوضاع والظروف التي تمر بها المنطقة.