شركة إير فرانس تعلق رحلاتها إلى تل أبيب بسبب الأحداث الحالية

قامت شركة إير فرانس بتعليق رحلاتها إلى تل أبيب، حيث جاء هذا بعد الهجوم الذي قامت به حركة حماس علي إسرائيل بالأمس يوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2023، بينما صرحت رئيسة الوزراء الفرنسية " إليزابيت بورن " لتلفزيون " BFM " ، اليوم الأحد الموافق 7 من شهر أكتوبر 2023، بأ، الشركة قامت بوقف جميع رحلاتها في الوقت الحالي، حيث جاء هذا وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء " رويترز " العالمية.

شركة إير فرانس تعلق رحلاتها في الوقت الحالي

حيث تعرض تل أبيب بالأمس إلى قصف بصواريخ، تم إطلاقها من خلال قطاع غزة في شكل مواجهات بين الجيش الإسرائيلي وبين الفصائل الفلسطينية الأخرى، حيث وقع ضرر كبير وخسائر في الأرواح وآسر العديد من الإسرائيليين نتيجة سقوط تلك الصواريخ علي مناطق مختلفة، ولا تزال الاشتباكات مستمرة بين الفلسطينيين المسلحين وبين قوات الجيش الإسرائيلي في بلدات بمحيط القطاع، حيث جاء هذا بعد ما نفذت حركة حماس والفصائل الفلسطينية الأخرى هجوم غير مسبوق لها، بينما قامت باقتحام مستوطنات في غلاف غزة وتم السيطرة عليه في بضع ساعات.

شركة إير فرانس

شركة الطيران " Air France " هي شركة فرنسية تأسست في عام 1933 وتعتبر واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم، حيث تعمل الشركة في مجال النقل الجوي للركاب والشحن، وتقدم خدماتها إلى عدد كبير من الوجهات الدولية في جميع أنحاء العالم، وهي عضو في حلف الطيران العالمي سكاي تيم (SkyTeam)، وتشتهر بتقديم خدمات عالية الجودة وراحة للمسافرين، بينما تتمتع الشركة بأسطول حديث ومتنوع من الطائرات، بما في ذلك طائرات إيرباص وبوينغ، وتستخدم تقنيات حديثة لتوفير تجربة سفر مريحة وآمنة للمسافرين.

كما توفر الشركة مجموعة متنوعة من الفئات الـ 3 للسفر، وهي الاقتصادية والاقتصادية الممتازة والدرجة الأولى، حيث تقدم خدمات مخصصة لكل فئة، ويتميز الركاب بمأكولات لذيذة ومشروبات عالية الجودة، وتوفر الشركة أيضًا ترفيهًا متنوعًا مثل أفلام حديثة وبرامج تلفزيونية وموسيقى للمسافرين على متن الطائرة، بينما تعمل على تطوير خدماتها الرقمية لتحسين تجربة الركاب، حيث يمكن للمسافرين إدارة حجوزاتهم والحصول على معلومات حول الرحلات والتحقق من حالة الرحلة عبر تطبيقات الهواتف الذكية والموقع الإلكتروني للشركة.

حيث تولي إير فرانس أهمية كبيرة للسلامة والأمان، وتتبع معايير صارمة فيما يتعلق بصيانة الطائرات وتدريب الطاقم، وتعمل الشركة أيضاً على تقليل تأثيرها البيئي عبر مبادرات مثل تحسين كفاءة استهلاك الوقود وإدارة النفايات بشكل فعال، وتعتبر جزء من مجموعة إير فرانس-كيه إل إم " Air France-KLM " ، وهي مجموعة طيران فرنسية هولندية تأسست في عام 2004.

عن الكاتب

جميلة جابر
جميلة جابر
707 مشاركة

كاتبة مقالات لدي كبرى المواقع العربية، شغوفة بالتعليم والتعلم دائمًا، أسعى إلى إثراء المواقع بالمعلومات العلمية الدقيقة والبحث عن الجديد.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

أخبار العالم
الرئيس الروسي يشارك في القمة الافتراضية لمجموعة العشرين

أعلن التلفزيون الروسي اليوم الأحد الموافق 19 من شهر نوفمبر 2023، بأن الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" سوف يشارك في القمة الافتراضية،...

أخبار العالم
البحرين تطالب بوضع حد للإبادة الجماعية في قطاع غزة

حيث دعا ولي عهد البحرين الأمير سلمان "بن حمد آل خليفة"، إلى تحديد ووضع خطوط حمراء في الأزمة الحالية في قطاع غزة وفي حق المدنيين...

أخبار العالم
اشتباكات عنيفة بين حزب الله والجيش الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الإسرائيلية

استمرار الاشتباكات في الحدود اللبنانية الإسرائيلية لليوم الـ 40 على التوالي، جراء إطلاق النار بين حزب الله اللبناني وقوات الجيش...

أخبار العالم
المملكة: قرار مجلس الأمن فرصة لمحاسبة إسرائيل على انتهاكاتها

رحبت المملكة العربية السعودية بصدور قرار مجلس الأمن، والذي يلزم جوانب النزاع بالتزامها بموجب القانون الدولي، كما يدعو إلى تكرار اعتماد...

الجيش الإسرائيلي يعتزم إجلاء السكان في قطاع غزة خلال 24 ساعة