عدد وفيات المصابين بفيروس كورونا المستجد في إيطاليا
عدد وفيات المصابين بفيروس كورونا المستجد في إيطاليا

كورونا الفيروس الجديد القاتل، سجل رقم قياسي في إيطاليا من حيث أكبر عدد وفيات المصابين في إبطاليا بفيروس كورونا كوفيد -19.

إيطاليا سجلت أسوأ محصلة في العالم خلال يوم واحد فقط، حيث كسر عدد وفيات المصابين بفيروس كورونا المستجد الحاجز في إيطاليا، حيث تم فقدان 475 مصاب بكوفيد 19 كورونا المميت.

عدد الوفيات في إيطاليا اليوم، بلغ تلاثة آلاف جراء على خلفية الإصابة بالفيرس المستجد كورونا الجديد، عبر إحصائية تقارب التي سجلتها الصين أكثر من 3200 وفاة، حيث ظهر فيروس كوفيد-19، وفق ما نشرته وكالة فرانس برس.

عدد المصابين بفيروس كورونا في إيطاليا، وفق ما سجلته أجهزة الصحة الإيطالية بلغَ 4207 إصابة جديدة في الأربع وعشرون ساعة الماضية، وهو رقم جديد لم تبلغه من قبل اي دولة اخرى.

حالات التعافي من فيروس كورونا في إيطاليا، على الرغم من الأرقام الداعية للقلق، الصحة الإيطالية سجلت أيضا تعافي 1084 من الإصابة بفيروس كورونا، خلال الأربع والعشرون ساعة المُنقضية.

يُقدر عدد كبار السن في إيطاليا بالزيادة عن الصين، إلا أن عدد سكان إيطاليا 60 مليون نسمة، ومقارنة بالصين التي يسكنها 1.4 مليار نسمة، فإن الأمر قد يكون مقلقاً.

آراء علماء الطب عن فيروس كورونا، أن يقول فيروس كوؤونا الجديد يشكل خطر حقيقي، على حياة الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 سنة، حين يقارن تأثيره على الأشخاص الأصغر سناً.