عــااجل : كوبا وأمريكا تستأنفان الخدمات البريدية بعد 50 عاما من التوقف
عــااجل : كوبا وأمريكا تستأنفان الخدمات البريدية بعد 50 عاما من التوقف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : كوبا وأمريكا تستأنفان الخدمات البريدية بعد 50 عاما من التوقف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كوبا وأمريكا تستأنفان الخدمات البريدية بعد 50 عاما من التوقف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : كوبا وأمريكا تستأنفان الخدمات البريدية بعد 50 عاما من التوقف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : كوبا وأمريكا تستأنفان الخدمات البريدية بعد 50 عاما من التوقف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كوبا وأمريكا تستأنفان الخدمات البريدية بعد 50 عاما من التوقف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت وكالة الأنباء الكوبية الرسمية «اخينسيا كوبانا دي نوتيسياس»، اليوم الجمعة، أن كوبا والولايات المتحدة استأنفتا الخدمات البريدية المباشرة بعد انقطاع استمر 50 عاما.

ويمكن الآن إرسال المسجات والطرود والبريد السريع على الرحلات الجوية المباشرة بين البلدين.

وجاءت هذه الخطوة بعد فترة تجريبية مدتها سنتان بدأت خلال فترة ذوبان الجليد وإعادة الدفء في علاقات البلدين في عهد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

وتوترت العلاقات مرة أخرى تحت قيادة الرئيس الأمريكي ترامب.

وتوقفت المعاملات البريدية بين البلدين في عام 1968، عندما انفجرت رسالة قادمة من نيويورك في كوبا. وبعد تلك الحادثة، كان على المعاملات البريدية أن تمر عبر بلد ثالث.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : كوبا وأمريكا تستأنفان الخدمات البريدية بعد 50 عاما من التوقف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كوبا وأمريكا تستأنفان الخدمات البريدية بعد 50 عاما من التوقف .

المصدر : بوابة الشروق