عاجل : البرازيل تعتبر الرسوم الجمركية الاميركية غير مبررة وتبحث "حلولا" أخرى
عاجل : البرازيل تعتبر الرسوم الجمركية الاميركية غير مبررة وتبحث "حلولا" أخرى

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : البرازيل تعتبر الرسوم الجمركية الاميركية غير مبررة وتبحث "حلولا" أخرى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البرازيل تعتبر الرسوم الجمركية الاميركية غير مبررة وتبحث "حلولا" أخرى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : البرازيل تعتبر الرسوم الجمركية الاميركية غير مبررة وتبحث "حلولا" أخرى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : البرازيل تعتبر الرسوم الجمركية الاميركية غير مبررة وتبحث "حلولا" أخرى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البرازيل تعتبر الرسوم الجمركية الاميركية غير مبررة وتبحث "حلولا" أخرى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت حكومة الرئيس البرازيلي ميشال تامر، إن القرار الأميركي بفرض رسوم على واردات الفولاذ والألمنيوم البرازيلية "غير مبرر"، مؤكدة أنها تريد البحث عن "حلول أخرى" لهذا الخلاف التجاري.

واعتبرت حكومة تامر، في بيان، فرض قيود على الصادرات البرازيلية ليس مبررا وتبقى منفتحة على البحث عن حلول تلبي بشكل أفضل تطلعات واحتياجات قطاع الفولاذ والألمنيوم للبرازيل والولايات المتحدة.

ومنذ الجمعة، تخضع الصادرات البرازيلية من الألمنيوم إلى الولايات المتحدة لرسوم تبلغ 10%، بينما ستفرض على الفولاذ حصص على أساس المعدل في السنوات الثلاث الأخيرة.

وأكدت الحكومة البرازيلية، في بيانها، أنها ستتابع بدقة تأثير هذه الإجراءات على الصادرات البرازيلية.

وكانت دول عدة بينها البرازيل وكندا والمكسيك والاتحاد الاوروبي وكوريا الجنوبية، تستفيد من إعفاء من الرسوم الأميركية التي أعلنها الرئيس الاميركي ترامب في الثامن من مايو، وتبلغ 25% على واردات الفولاذ و10% على الألمنيوم.

لكن إدارة ترامب وجهت في نهاية أبريل "إنذارا" إلى البرازيل وطلبت منها الاختيار بين "الرسوم أو الحصص".

وقبلت البرازيل في الثالث مايو فرض حصص على هذه الواردات لتجنب الرسوم.

وقرر ترامب الخميس عدم تمديد الاستثناء المؤقت الممنوح إلى الاتحاد الأوروبي والمكسيك وكندا وتطبيق الرسوم الجديدة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : البرازيل تعتبر الرسوم الجمركية الاميركية غير مبررة وتبحث "حلولا" أخرى، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البرازيل تعتبر الرسوم الجمركية الاميركية غير مبررة وتبحث "حلولا" أخرى.

المصدر : الوطن